Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
لامبورجيني تطلق هاتف ذكي بنظام الاندرويد - الخليج للسيارات

لامبورجيني تطلق هاتف ذكي بنظام الاندرويد

لامبورجيني تطلق هاتف ذكي بنظام الاندرويد

لم تكتف “لامبورجيني” باقتحام قلوب الشباب عبر سياراتها الفارهة فحسب، بل تحاول الآن اقتحام سوق الهواتف الذكية لاستهداف محبيها عبر هاتفها الذكي “تونينو أنتاريس” الذي يصل سعره إلى 15 ألف ريال سعودي، لتنافس بذلك منافستها لهواتف “بورش” المتعاقدة مع “بلاكبيري” وهاتف “تي آي فيراري”.

الرئيس التنفيذي جيانلوكا فيليبي لشركة “تونينو لامبورجيني” يؤكد أنه تم تصميم هاتف “لامبورجيني أنتاريس” لمضاهاة الذوق الإيطالي والتعرف عليه فورًا، ويتميز بالأداء الرائع واستخدمت فيه مواد حديثة.

وسوف يطرح الهاتف هذا الشهر في أسواق كل من روسيا والصين، ثم في إيطاليا، بينما سيطرح في أسواق بريطانيا والولايات المتحدة في الربع الأول من العام المقبل.

ومن المنتظر ان يتم دمج الهاتف مع موديلات الشركة الجديدة من سيارات 2014 .

ويأتي الهاتف الذكي “تونينو لامبورجيني أنتاريس” بألوان ثنائية “الذهبي والأسود” أو “الذهبي والبني”، “الأصفر والأسود” أو “الأصفر والأبيض” أو “الأصفر والبني”، أو “الأسود الكامل” أو “الأسود والبني”، أو “الأزرق والأسود”، أو “الفضي والأسود”.

 

Back to top button