Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
افتتاح مستودع جديد لقطع غيار المركبات التجارية من علامة هينو - الخليج للسيارات

افتتاح مستودع جديد لقطع غيار المركبات التجارية من علامة هينو

تم رسمياً افتتاح مستودع جديد لقطع غيار المركبات التجارية من علامة هينو التابعة لشركة تويوتا موتور. ويخدم هذا المستودع الجديد في دبي وورلد سنترال عمليات التوزيع على نطاق واسع في المنطقة، بما يعزز من شهرة دبي باعتبارها مركزاً إقليمياً رئيساً لإعادة التصدير.

حضر فعالية الافتتاح ماساكازو إيشيكاوا، رئيس مجلس إدارة هينو موتورز، ولين هانت، رئيس الفطيم- قسم السيارات، وجون ويليامز، مدير إداري، الفطيم للسيارات، إلى جانب ما يزيد على 60 ضيفاً من مختلف قطاعات الأعمال بدولة الإمارات. وتم تنظيم جولة في المنشأة لاطلاع الضيوف على أحدث المعدات والتقنيات اللوجستية، التي ستدير العمليات.

وقال ماساكازو إيشيكاوا، رئيس مجلس إدارة هينو موتورز: ” ارتكز قرارنا بالاستثمار في هذه المنشأة الجديدة على عوامل عدة منها موقع ومكانة دبي وورلد سنترال بوصفه أحد أكبر الموانئ التجارية في العالم، إضافة إلى البنية التحتية والمقومات اللوجستية المتطورة في دبي، إلى جانب كفاءة النظام الاقتصادي فيها، والكلفة المعقولة التي تسهّل ممارسة الأنشطة التجارية.

وتشكل دبي محوراً لقطاع الاستيراد والتصدير في المنطقة وتعد بوابة اقتصادية أساسية بين الشرق والغرب”.

 

Back to top button