Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
BMW تتجه الى امريكا الشمالية - الخليج للسيارات

BMW تتجه الى امريكا الشمالية

BMW تتجه الى امريكا الشمالية

ذكرت تقارير إخبارية، اليوم الأربعاء، أن شركة “BMW” أكبر منتج للسيارات الفارهة في العالم، تدرس إقامة مصنع محركات في أمريكا الشمالية لأول مرة، مع زيادة إنتاجها من السيارات في المنطقة، بهدف الاستفادة من زيادة الطلب على هذه السيارات في السوق.

ونقلت وكالة بلومبرج للأنباء الاقتصادية، عن مصادر مطلعة في الشركة القول، إن “بي.إم.دبليو” قد تقيم مصنع محركات في المكسيك أو الولايات المتحدة، حيث من المنتظر أن تتخذ الشركة قرارها بشأن المشروع في 2014.

وفي حالة تنفيذ المشروع، ستنضم “بي.إم.دبليو” إلى منافستها الألمانية مرسيدس في إنتاج المحركات في أمريكا الشمالية، كما تفعل شركات صناعة السيارات الآسيوية والأمريكية المنافسة.

ومن المقرر، أن تبدأ مرسيدس إنتاج المحركات في مصنع تابع لشركة نيسان موتور اليابانية، بولاية تينسي الأمريكية العام المقبل.

يذكر أن “بي.إم.دبليو” حصرت إنتاج محركاتها في أوروبا، قبل أن تعلن العام الماضي عن اعتزامها إقامة مصنع لإنتاج المحركات ذات الأربع اسطوانات، في مدينة شينيانج الصينية، لتوفير احتياجات مصانعها المحلية في الصين.

Back to top button