Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
نيسان تطلق "لحظة تيدا الكبرى" في الامارات - الخليج للسيارات

نيسان تطلق “لحظة تيدا الكبرى” في الامارات

نيسان تطلق “لحظة تيدا الكبرى” في الامارات

تصدرت نيسان تيدا المشاركين في سباق الألوان، “أسعد خمسة كيلومترات على سطح الأرض” الذي نظم للمرة الأولى بدولة الإمارات العربية المتحدة خلال عطلة نهاية الأسبوع، وكان الحدث “لحظة تيدا الكبرى” بالفعل.

وبكونها السيارة الرسمية لسباق الألوان، تصدرت نيسان تيدا المشاركين عند خط البداية في سباق الألوان الفريد من نوعه حيث اكتسى المشاركون ببودرة ملونة عند كل كيلومتر من السباق المكوّن من خمسة كيلومترات.

وقال سمير شرفان، المدير التنفيذي لشركة نيسان الشرق الأوسط: “لدينا أكبر مجموعة من السيارات في الشرق الأوسط مقارنة بأية شركة مصنعة للسيارات، ونحن سعداء بتواصلنا مع مشتري كافة أنواع السيارات في المنطقة من خلال هذا الحدث.

إننا ملتزمون بتقديم الإبداع الذي يثير الحماس في كل ما نقوم به، وقد كان سباق الألوان احتفالاً بالمرح والحياة الصحية ما عكس شخصية نيسان تيدا واستحق فعلاً أن يكون لحظة تيدا الكبرى”.

 

Back to top button