Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
مجلة سبور أوتو : إنفينيتي Q50 سيارة 2013 - الخليج للسيارات

مجلة سبور أوتو : إنفينيتي Q50 سيارة 2013

مجلة سبور أوتو : إنفينيتي Q50 سيارة 2013

فازت سيارة إنفينيتي Q50 بلقب “سيارة العام” 2013 من مجلة سبور أوتو التي تعتبر واحدة من اهم مجلات السيارات في المنطقة.

وحازت Q50 على إعجاب الجمهور لشخصيتها الفريدة وأدائها الديناميكي وتقنياتها المستقبلية والمستوى المتقدم لتجهيزات الإتصال فيها. ويشمل الطراز أيضاً أول محرك هجين للعلامة التجارية في المنطقة.

وقال يورغن شميتز، مدير عام إنفينيتي في الشرق الأوسط: “يشرفنا قبول جائزة سيارة العام 2013 لسيارة إنفينيتي Q50، فهي سيارة استثنائية بكل ما تحمل الكلمة من معنى، وإننا نشعر بالفخر لحصولنا على هذا التقدير من مجلة عريقة”.

وأضاف: “تعزز هذه الجائزة ثقتنا بنجاح إنفينيتي Q50، فمن المتوقع لهذه السيارة ذات الهندسة الرائعة والتي تنتمي لفئة السيارات السيدان الرياضية أن تحقق شعبية كبيرة عند تدشينها خلال الأشهر القادمة”.

وتقدم إنفينيتي Q50 – 2014 السيدان الرياضية التصميم الرائد والأداء الباهر وتقنيات هي الأولى من نوعها على مستوى العالم ومستويات لا تُضاهى من تسهيلات الإتصال والتخصيص.

 

Back to top button