Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
رينو تستثمر 1,28 مليار دولار في مصنع جديد بالصين - الخليج للسيارات

رينو تستثمر 1,28 مليار دولار في مصنع جديد بالصين

رينو تستثمر 1,28 مليار دولار في مصنع جديد بالصين

قالت شركة رينو الفرنسية للسيارات أنها وقعت اتفاقا لإقامة مصنع مشترك بتكلفة 76ر7 مليار يوان أى ما يعادل 28ر1 مليار دولار، لإنتاج السيارات في مقاطعة هوبى بوسط الصين.
ووافقت رينو على إنشاء المصنع المشترك مناصفة مع شركة “دونجفينج موتورز جروب” التي تتخذ من ووهان عاصمة مقاطعة هوبى مقرا لها.
وأوضحت رينو أن الطاقة الإنتاجية الأولية المستهدفة للمصنع ستبلغ 150 ألف سيارة في العام اعتبارا من عام 2016 “مع إمكانية مضاعفتها في المستقبل القريب”.
وأضافت الشركة الفرنسية أن من المتوقع أن تتخطى مبيعاتها من السيارات المستوردة حاجز 30 ألف سيارة في الصين هذا العام، وهو جزء ضئيل من حجم مبيعات تتمتع به منافساتها الأوروبية والأمريكية الكبرى في أكبر سوق للسيارات في العالم.
وكانت رينو تقول في السابق إنها يجب أن تنتج السيارات من مصانع فى الصين من أجل تعزيز مبيعاتها فى السوق الصينية.
كما قالت رينو المتحالفة مع شركة نيسان اليابانية للسيارات، أنها تدرس إنتاج سيارات كهربائية مع دونجفينج في مصنعها فى ووهان.

 

Back to top button