Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
شفروليه سيلفرادو .. أقصى درجات التحمل - الخليج للسيارات

شفروليه سيلفرادو .. أقصى درجات التحمل

شفروليه سيلفرادو .. أقصى درجات التحمل

تستفيد كل واحدة من سيارات سيلفرادو التي تتألق في صالات العرض لدى وكلاء شيفروليه ، من 12.5 مليون ميل من اختبارات التحمّل قبل أن يستلم المالك الأول مفاتيحها.

وقد أكملت سيلفرادو الجديدة كلياً أربعة ملايين ميل من اختبارات التحمل المشتركة، ما بين الصحراء الحارقة في أريزونا، ودرجات الحرارة الأدنى من الصفر في كابوسكاسنج، أونتاريو، والاختبارات الخارجية الصعبة في حلبة جنرال موتورز Milford Proving Ground في ميشيغان. هذا بالإضافة إلى أسطول من سيارات الاختبار التي قطعت مسافة 8.2 ملايين ميل من المسافة الواقعية.

وقد دفعت اختبارات الفعالية والتحمل بسيارات البيك- أب إلى أقصى الحدود قبل البدء بإنتاجها في مصانع سيلاو بالمكسيك، وفلينت بميشيغان، وفورت واين بإنديانابوليس. وخلال العديد من تلك الاختبارات، تم تحميل السيارات بوزن السيارة الإجمالي. وعلى الرغم من أن معظم العملاء لا يقودون السيارة مع تحميلها الإجمالي بشكل اعتيادي، إلا أن هذه الاختبارات تضمن قدرة سيلفرادو على تحمل ظروف القيادة الأكثر تطلباً.

وحول ذلك قال فيليب هوبلر، مهندس نظام السيارة: “يتطلب بناء القوة التي يتوقعها عملاؤنا من سيارات البيك- أب الخاصة بهم، الكثير من التحسينات والاختبارات. وكانت الفلسفة التي قمنا بتبنّيها خلال تطوير سيارات البيك- أب للعام 2014 تكمن في تطوير الأمور التي تحتاج إلى التطوير، والمحافظة على المزايا عالمية المستوى”.

وتثبت السيارات قوة شخصيتها من خلال عبور الحواجز البلجيكية والانطلاق ضمن أحواض الحصى التي تحاكي الطرق الوعرة، والتسلق والانحدار بـ 30 درجة، والقيادة بسرعات كبيرة.

ويُعتبر اقتحام الحصى تحدياً لأي سيارة تسير على الطرقات الوعرة. ويضمن اختبار أحواض الحصى امتلاك السيارة توفير العزل الكافي لحماية المحامل ونقاط التعليق الرئيسية. في حين تساعد رحلة عبر الطرقات المغبرّة على تحديد عملانية جميع العوازل بشكل مناسب، وأنها قادرة على منع الغبار من تلويث المحملات أو الأجزاء المتحركة الأخرى.

وتتضمن بعض العناصر الرئيسية في مجال قدرات التحمل المطوّرة عن الجيل السابق من سيلفرادو إطاراً مشكّلاً من الفولاذ شديد الصلابة لضمان عدم تشققه، حتى خلال تحميلها بالسعة الكاملة. ونظام فرامل قرصية على العجلات الأربع مع دوّارات Duralife تقدم حياة خدمة مضاعفة.

إضافة إلى أقسام لضبط الفرملة تطوّر الشعور بعملية الضغط على دواسة الفرامل للحصول على ثقة أكبر بأداة الفرملة على مختلف أنواع الطرقات، وغلاف مانع للتكسر على جانب الهيكل السفلي، لتأمين حماية إضافية من الحجارة أو الحصى. وتتوفر سيارات سيلفرادو 2014 بيك- أب للمهام الخفيفة بسبع فئات فريدة، من بيك- أب العمل (WT) إلى الفئة الفاخرة، هاي كنتري.

 

Back to top button