Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
نيسان باترول بيك أب 2014 تصل الامارات - الخليج للسيارات

نيسان باترول بيك أب 2014 تصل الامارات

نيسان باترول بيك أب 2014 تصل الامارات

أعلنت الشركة العربية للسيارات، إحدى شركات مجموعة عبدالواحد الرستماني، عن وصول سيارات نيسان باترول بيك أب 2014 مع باقة اختيارية للأكسسوارات وهي ميزة فريدة يوفرها الموزع الحصري لسيارات نيسان في دبي والإمارات الشمالية.

وقال صلاح يموت، مدير المبيعات والتسويق في العربية للسيارات: «تقدم الشركة العربية للسيارات دائماً تجربة غنية لعملاء نيسان منذ 40 أكثر من عاماً.

إن علاقتنا المتينة مع المجتمع والتي نفتخر بها تمكننا من فهم احتياجات الناس من السيارات. ومرة أخرى، نؤكد التزامنا من خلال باقة جميلة وعملية من الإكسسوارات لسيارة نيسان باترول بيك أب والتي تلبي احتياجات العملاء ورغباتهم».

ولقد حققت «نيسان باترول بيك أب» مكانة متميزة لها على المستوى المحلي، حيث تتعامل هذه المركبة مع أصعب ظروف القيادة على الطرق الوعرة، وقد جهزت بقوة هائلة ولها شخصية حققت لها مكانة أسطورية.

وتعزز «العربية للسيارات» شعبية «نيسان باترول بيك أب» من خلال باقة الإكسسوارات التي تمنحها جمالاً إضافياً ونواحي عملية معززة.

وتشمل السيارة تصميماً جديداً للعجلات المصنوعة من خلائط المعادن، وونشاً أمامياً وغطاء حماية سفلياً وأضواء LED في السقف قياس 50 بوصة وأضواء LED الخلفية وعبوة الوقود الإضافية، ما يجعل هذه الباقة الاختيار الرائد للعملاء في هذه الفئة من السيارات.

إنها السيارة المستعدة لكل التحديات، حيث تجمع «نيسان باترول بيك أب» بين التصميم والقوة لتتغلب على الصعوبات كافة على الطرق الوعرة.

وأضاف يموت: «نحن على ثقة بأن «نيسان باترول بيك أب» بهذه الباقة من الإكسسوارات ستشهد طلباً قوياً في منطقتنا».

وتتوفر «نيسان باترول بيك أب» ذات الأداء منقطع النظير على الطرق الوعرة وعزم الدوران الرائع بناقل حركة أوتوماتيكي من 5 سرعات أو بناقل حركة يدوي من 5 سرعات بسعر يبدأ من 118 ألف درهم.

Back to top button