Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
رولز-رويس موتور كارز الدوحة تطلق طرازات جديدة - الخليج للسيارات

رولز-رويس موتور كارز الدوحة تطلق طرازات جديدة

رولز-رويس موتور كارز الدوحة تطلق طرازات جديدة

أطلقت شركة رولز-رويس موتور كارز الدوحة، الوكيل المعتمد لسيارات رولز-رويس في قطر مجموعة رولز-رويس المستوحاة من موطن سيارات رولز رويس في منطقة جودوود- إنجلترا ، وهي عبارة عن سيّارات مميّزة من طرازَي جوست وفانتوم حيث تحتفل الشركة من خلالها بعشر سنوات من الإنتاج في موطن رولز-رويس في منطقة جودوود- إنجلترا.

تتميز مجموعة رولز-رويس المبتكرة والمصممة من قبل فريق برنامج “بيسبوك” للتصميم حسب الطلب، بالإتقان في التصميم والهندسة والحرفيّة المتواجدة عند إنتاج كل سيّارة في مصنع جودوود.

وسيتمّ تصنيع عدد محدود من هذه السيّارات الحصريّة لتلبية مطالب العملاء المُدركين، وستحظى شركة رولز-رويس موتور كارز الدوحة بسيارة جوست وسيارة فانتوم SII.

وقال السيد محمد قنديل، المدير العام لشركة رولز-رويس موتور كارز الدوحة: “نحن فخورون بكوننا إحدى الشركات القليلة التي حظيت بفرصة تقديم هذه المجموعة لعملائنا المتميزين. وتحتفل هذه المجموعة بالمهارة الحرفية والتصميم والهندسة التي تشكل أساس علامة رولز-رويس، وتمثل الدقة في التفاصيل التي تجعل من سيارات رولز-رويس الرائدة في سوق السيارات الفارهة في قطر.”

ويدلّ شعار “الاحتفال”، المتمثّل في تطعيم محفور باليد على الواجهة الأمامية للسيارة، على هذه السنة المهمّة في تاريخ رولز-رويس. وعبر الاستعانة بأساليب يعتمدها كبار المصنعين الحرفيين، يتحقّق هذا التأثير عبر عمليّة تجمع بين التكنولوجيا المتطوّرة والحرفية المتناهية . يتميّز التصميم الداخلى للسيارة بقطع منفردة من قشور الخشب المقطوعة بالليزر حرصاً على الدقة. ثمّ يجمع الحرفي بعناية 170 قسماً مؤلّفاً من 11 نوعاً من الخشب، للتعبير جيداً عن رؤية فريق التصميم التابع لبرنامج التصميم حسب الطلب في رولز-رويس و يتبع ذلك عمليّة دقيقة لضبط الجودة، عبر الاستعانة بأدقّ أداة قياس في العالم، ألا وهي العين البشرية.

Back to top button