Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
شفروليه إمبالا موديل 2014 تقدم تقنية اضاءة جديدة - الخليج للسيارات

شفروليه إمبالا موديل 2014 تقدم تقنية اضاءة جديدة

شفروليه إمبالا موديل 2014 تقدم تقنية اضاءة جديدة

يمكن للسيارة شفروليه إمبالا 2014 أن تساعد السائقين الذين لا يشعرون بالراحة عند قيادة السيارة في الليل، من خلال تقديم إضاءة متميزة تساعدهم في تلك المهمة.

وتأتي مستويات الوضوح المعززة من خلال المصابيح الأمامية لسيارة إمبالا، والتي يمكنها أن تساعد السائقين على تجنب الاصطدامات خلال الليل- الفترة الأكثر خطورة من اليوم.

وبحسب دراسة أجرتها الإدارة الفيدرالية للطرقات السريعة، فإن حالات الوفاة بين السائقين في الليل ممن ليسوا تحت تأثير الكحول، هي أكثر بمرتين بالمقارنة مع تلك التي تحصل خلال النهار، وذلك بسبب تقلص مستوى الرؤية.

وبحسب دراسة أجراها مركز أبحاث الإضاءة في العام 2009 في معهد رينسيلير بوليتيكنيك (Rensselaer Polytechnic)، يمكن للمصابيح عالية الأداء (HID)- كتلك الموجودة في سيارة إمبالا الجديدة- أن تساعد السائقين على رؤية العناصر الموجودة على الطريق بشكل أسرع من الأنواع الأخرى من المصابيح، ما يؤمن مسافة أكبر للتوقف.

وتعتبر مصابيح إمبالا الأمامية الجديدة عنصراً هاماً ضمن المجموعات الأكثر شمولية من تجهيزات السلامة القياسية والمتوفرة في فئتها. وقد نالت إمبالا على تقييم الخمسة نجوم في النتائج الإجمالية للسيارة في مجال السلامة، كجزء من برنامج تقييم السيارات الجديدة الذي تنظمه الإدارة الوطنية لسلامة الحركة المرورية على الطرقات السريعة.

وتأتي سيارات إمبالا 2014 الجديدة مجهزة بتكنولوجيا المصابيح الأمامية الكاشفة للمرة الأولى في سيارة السيدان الفريدة هذه. وتستخدم طرازات LS وLT كاشفات هالوجين، في حين يستخدم طراز LTZ كاشفات زينون عالية الأداء وثنائية الوظيفة، والتي تقدم إضاءة أكثر وضوحاً وإشراقاً.

Back to top button