Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
كاديلاك CTS سيدان موديل 2014 تصل الى الامارات الشهر القادم - الخليج للسيارات

كاديلاك CTS سيدان موديل 2014 تصل الى الامارات الشهر القادم

كاديلاك CTS سيدان موديل 2014 تصل الى الامارات الشهر القادم

مع وصول كاديلاك CTS سيدان 2014 الجديدة كلياً إلى صالات العرض في دولة الإمارات العربية المتحدة في شهر يناير 2014، ستقدم السيارة الجديدة مزايا الرحابة الإضافية في الداخل، والقوة والتكنولوجيا المتميزة، مع ما يزيد عن 20 خاصية قياسية جديدة بالمقارنة مع الطراز الحالي.

ويأتي طراز الجيل الثالث من CTS بشكل جديد كلياً في الداخل والخارج، لتعتلي صميم سوق السيارات الفاخرة متوسطة الحجم، مع تصميم جديد كلياً يتميز بأنه أطول وأكثر انخفاضاً ورشاقة. حيث أنها أطول 127 ملم بشكل يزيد من المساحة الداخلية، وهي في الوقت نفسه أخف وزناً بـ 111 كيلو غرام من الطراز الذي سبقها. ومن المتوقع أن تكون السيارة الأخف وزناً ضمن فئتها.

وحول السيارة الجديدة قال دافيد ليون، المهندس التنفيذي لطراز CTS: “لطالما كانت CTS محور علامة كاديلاك، وهي تنمو بشكل يتناسب مع موقعها الحقيقي، بالتزامن مع توسع علامتنا وتطورها. مع إضافة العام الماضي لسيارة السيدان الرياضية المدمجة الحائزة على العديد من الجوائز، كاديلاك ATS، ستتحدى CTS بشكل مباشر السيارات الفاخرة متوسطة الحجم، منافسةُ إياها بمزايا الأداء الاستثنائي والفخامة والتكنولوجيا التي تقدمها”.

وستتوفر CTS بخيارين من القوة المحركة، متضمنة محرك من أربع اسطوانات بالشحن التيربو سعة 2.0 لتر يولد 272 حصاناً وينطلق من 0 إلى 60 ميل في الساعة (100 كيلو متر في الساعة) في غضون 6.1 ثانية- أسرع بـ 1.5 ثانية من الطراز الحالي. وتمنح فرامل Brembo الأمامية القياسية مع نظام ferritic-nitro carburizing أو (FNC)، والدوّارات مقاومة للتآكل، سيارة CTS أداء فرملة تتوقع كاديلاك أن يكون الأفضل ضمن فئته. ويأتي نظام التحكم المغناطيسي بالقيادة- نظام التعليق الأسرع تجاوباً في العالم- بشكل قياسي الآن في جميع الطرازات العادية مع عجلات قياس 18 إنش.

وتسمح أنماط القيادة المختارة للسائق بتعديل ديناميكيات أداء السيارة.

Back to top button