Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
نيسان باترول 2014 تتألق في معرض جدة الدولي للسيارات - الخليج للسيارات

نيسان باترول 2014 تتألق في معرض جدة الدولي للسيارات

نيسان باترول 2014 تتألق في معرض جدة الدولي للسيارات

تواصل نيسان تعزيز وجودها في أسواق المملكة من خلال طرح مجموعة متميزة من طرازاتها الإبداعية التي تثير الحماس في معرض جدة للسيارات.

وتقدم نيسان طراز 2014 من “بطل الدروب”، نيسان باترول، بأسلوب جديد، وسوف يقود مجموعة السيارات على منصة العرض، إضافة إلى طراز “النسخة الخاصة” باللون الأسود غير اللامع. كما تعرض سيارة نيسان جي تي – آر الأسطورية باللون الذهبي، إضافة إلى ذلك، تقدم سيارة نيسان باثفايندر الهجينة التي تعبر عن إلتزامها بحلول النقل منعدمة ومنخفضة الإنبعاثات حالياً ومستقبلياً.. وستنضم لتلك السيارات الرائعة أحدث طرازات نيسان سنترا ونيسان ألتيما.

وقال سمير شرفان، المدير التنفيذي لشركة نيسان الشرق الأوسط: “إننا نعيش وقتاً مثيراً مع انطلاق خططنا المستقبلية في المملكة، وعندما أعلنا عن طموحاتنا في تعزيز تواجد نيسان في أسواق السعودية، عقدنا العزم على تجديد العِشرة مع المملكة وتقديم أفضل ما عندنا لعملائنا، وفي معرض جدة للسيارات، نؤكد التزام نيسان الوفاء بوعدها”.

وكانت نيسان في مرحلة سابقة من عام 2013 بدأت زيادة نشاطاتها بافتتاح أول صالة عرض بالمفهوم الجديد لمبيعات التجزئة في الرياض، وستكون تلك الصالة واحدة من بين 18 نقطة للمبيعات، إضافة إلى 19 نقطة للخدمة و27 نقطة لبيع قطع الغيار مع نهاية شهر ديسمبر الجاري، وستوفر تلك المرافق مجموعة نيسان الكاملة وهي الأكبر بين كافة مصنعي السيارات في المنطقة.

وكجزء من خطة “نيسان باوار 88″، تستهدف نيسان جميع أوجه العلامة التجارية وأسلوبها وأهدافها من أجل الحصول على حصة سوقية نسبتها 8 في المائة من مبيعات السيارات على مستوى العالم وأرباح تشغيلية بنسبة 8 في المائة مع نهاية السنة المالية 2016، وتعمل الشركة على تنفيذ استراتيجية النمو في المملكة بزيادة مبيعاتها بنسبة 300% خلال الأربع سنوات المقبلة.

وكجزء من طموح الشركة في الأسواق السعودية، تعمل نيسان على زيادة مبيعاتها بنسبة 300% خلال الأربع السنوات المقبلة، معتمدة على شعبية مجموعة طرازاتها والشبكة المتنامية لتسهيلات مبيعات التجزئة وقوة العلامة التجارية والتزام بخدمة العملاء المتفوقة.

 

Back to top button