Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
مازدا تستعد لابهار العالم بـ 6 موديلات جديدة في معرض طوكيو اوتو صالون - الخليج للسيارات

مازدا تستعد لابهار العالم بـ 6 موديلات جديدة في معرض طوكيو اوتو صالون

عرض الإبهار الكبير المتمثل في معرض طوكيو أوتو صالون ، اقترب من لحظة الحسم مع اقتراب العام الجديد ، وهو الأمر الذي دفع شركات السيارات اليابانية لحشد جميع جهودها من أجل المعرض المعادل لمعرض سيما .

ومن أهم الشركات التي أعلنت عن دفعها عدد من الموديلات الجديدة خلال المعرض الصانع الياباني مازدا الذي يستعد لتقديم 6 موديلات جديدة في جناحه المنتظر في المعرض.

وسيشهد جناح مازدا تقديم موديل Axela Sport Design التجريبي الذي يتمتع بحلة مازدا سبيد الخارجية التي تأتي برسومات خاصة وعدد من المكونات الأيروديناميكية. كما جهزت السيارة الهاتشباك بفرامل بريمبو ، شاسيه مقوي وعجلات معدنية فريدة. وبالمثل فإن موديل Axela Design التجريبي يتمتع باسبليتر أمامي ، زوايا تصميم جانبية أيروديناميكية وعجلات ألومنيوم سوداء.

ومن الموديلات الأخري المرتقبة Atenza Sedan Design التجريبي الذي يأتي بحلة Soul Red الخارجية مع سقف أسود ، عجلات ألومنيوم وعدد من المكونات الأيروديناميكية . كما جهزالموديل كذلك بفرش ألكانتارا ومحرك SKYACTIV-D مرتبط بناقل حركة مانيوال من 6 سرعات.
شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية – مازدا تستعد لعرض الإبهار الكبير في معرض طوكيو أوتو صالون 2014

Back to top button