Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
اسطورة سباق السيارات بين الحياة والموت - الخليج للسيارات

اسطورة سباق السيارات بين الحياة والموت

اسطورة سباق السيارات بين الحياة والموت

أعلن المستشفى الطبي الجامعي في جرونوبل الفرنسى في بيان رسمى أن الألمانى مايكل شوماخر أسطورة سباقات سيارات فورميلا ــ 1 لا يزال في وضع حرج للغاية، بعد تعرضه حادث تزلج خطير في احد منتجعات جبال الالب الفرنسية.
وأضاف البيان الذي أذاعه طاقم الأطباء الذي يعالج شوماخر: “لا يمكننا توقع ما سيحدث معه فى المستقبل لأنه يعانى من إصابات خطيرة في الرأس”.
وتابع “الطاقم الطبي يعمل معه ساعة بساعة وكل ما بامكاننا فعله هو الانتظار تماماً مثل عائلته التى تتواجد بجواره فى هذه اللحظات العصيبة”.
وشدد البروفيسور جان فرونسوا بايان على أن الخوذة التى كان يرتديها شوماخر لعبت دورها في إبقاء شوماخر على قيد الحياة، لكن كان من الضروري إخضاعه لعملية جراحية طارئة لتخفيف الضغط عن رأسه، لكن ولسوء الحظ هو يعاني من جراح في مخه”.
أما ستيفان شابار جراح الأعصاب فأشار إلى أن الجهة اليمنى من رأس شوماخر “تدهورت بسرعة” لأنها الجهة التي ارتطمت بالصخرة بعد سقوطه، متوقعاً أن لا يخضع شوماخر لعملية جراحية ثانية.
وسبق أن أعلن مستشفى جرونوبل الذي نقل اليه شوماخر من مستشفى موتييه، لأن الأول أكثر تقدماً وكفاءة في هذه الحالات الحرجة، فى بيان مشترك مع المكتب الاعلامي للاسطورة الألمانية أن شوماخر في وضع حرج للغاية، لأنه يعاني من إصابة بالغة في الرأس وقد خضع لعملية جراحية طارئة بعدما وضعه الأطباء فى غيبوبة مصطنعة.
وكان قد جرى نقل شوماخر، السائق يعد الأكثر فوزا بالالقاب في سباقات سيارات فورميلا ــ 1 بإحرازه لقب بطولة العالم سبع مرات، بطائرة هليكوبتر إلى مستشفى موتييه بعد سقوطه وتعرضه لإصابة خطيرة في رأسه.
ونقل راديو مونت كارلو عن جيرنينيون كريستوف لوكونت مدير منتجع ميريبل، تأكيده بأن شوماخر كان في كامل وعيه عندما تم نقله إلى المستشفى بعد 15 دقيقة فقط على وقوع الحادث.

Back to top button