Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
GT4 Stinger Concept مفاجأة كيا في معرض ديترويت - الخليج للسيارات

GT4 Stinger Concept مفاجأة كيا في معرض ديترويت

GT4 Stinger Concept مفاجأة كيا في معرض ديترويت

تعتزم شركة كيا إزاحة الستار عن السيارة الاختبارية الرياضية GT4 Stinger Concept ضمن فعاليات معرض ديترويت الدولي للسيارات الذي يفتح أبوابه أمام الجمهور في الفترة من 13 إلى 26 يناير الجاري.
وأوضحت الشركة الكورية الجنوبية أن السيارة الرياضية الجديدة المزودة بأربعة مقاعد 2+2 تهدف إلى توفير المزيد من متعة القيادة على الطرق الممهدة والأراضي الوعرة على حد سواء.
وصرحت كيا أن سيارة الدفع الخلفي ستعتمد على سواعد محرك تربو رباعي الأسطوانات سعته الحجمية 2 لتر ويولد قوة مقدارها 315 حصان. ويشغل حيز مبيت العجلات جنوط مصنوعة من معدن خفيف مقاس20 بوصة.
كما تمتاز السيارة الاختبارية بخطوط تصميمية تبوح بشخصيتها الرياضية، حيث تم تزويد مقدمة السيارة بناشر هواء مصنوع من ألياف الكربون، لضمان المزيد من الثبات للسيارة، بالإضافة إلى مصابيح عاملة بتقنية الدايودات الباعثة للضوء LED.
وصرحت كيا أنه تم تصميم السيارة الاختبارية الجديدة في ستوديو التصميم التابع لها بولاية كاليفورنيا الأمريكية، مشيرة إلى أنها ستكشف عن المزيد من المعلومات حول سيارتها الجديدة مع انطلاق فعاليات المعرض.

Back to top button