Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
حصاد فولكس فاجن في 2013 : تسليم أكثر من 14000 مركبة للعملاء عبر 8 أسواق في الشرق الأوسط - الخليج للسيارات

حصاد فولكس فاجن في 2013 : تسليم أكثر من 14000 مركبة للعملاء عبر 8 أسواق في الشرق الأوسط

حصاد فولكس فاجن في 2013 : تسليم أكثر من 14000 مركبة للعملاء عبر 8 أسواق في الشرق الأوسط

أعلنت فولكس فاجن الشرق الأوسط عن نسبة نمو قياسية في تسليماتها عام 2013 بلغت 30 ٪ عبر دول مجلس التعاون الخليجي، مقارنة مع نتائج عام 2012. حيث سلمت أكثر من 14000 مركبة للعملاء عبر 8 أسواق في الشرق الأوسط.

وكانت فولكس واغن باسات من بين الطرازات الأكثر مبيعاً للشركة، حيث كشفت فولكس واغن أنها كانت المحرك الرئيس وراء تحقيق نمو عمليات التسليم في الشهر الأكثر نجاحاً على الإطلاق للشركة في الشرق الأوسط.

وسجلت باسات زيادة قدرها 51 ٪ في عمليات التسليم خلال شهر يوليو 2013، مقارنة مع نفس الفترة من عام 2012.

وبالتزامن مع هذا الأداء العالي، دخلت فولكس واغن طوارق الرياضية المتعددة الاستخدامات، قائمة السيارات الأفضل مبيعاً في المنطقة، .

كما أظهرت تيغوان وجيتا أيضاً أداء جيداً في 2013.

وقال توماس ميلز، المدير الإداري لفولكس واغن الشرق الأوسط:

“على الرغم من ظروف السوق العالمية الصعبة التي نشهدها، هناك نمو مطرد في الشرق الأوسط، ويعد النمو القياسي بنسبة 30 % العام الماضي خير دليل على ذلك.

وأضاف: شهدت باسات عاماً قوياً للغاية، وهذا دليل واضح على أن ما تقدمه فولكس واغن من هندسة ألمانية متقدمة في أسعار بمتناول اليد هو مزيج يستقطب العملاء الذين يقدرون الجودة والتصميم الذي تقدمه علامتنا التجارية”.

واستطرد ميلز قائلاً: “يمثل عام 2013 أيضاً عام الاستثمار الإقليمي في خدمات قبل وبعد البيع على حد سواء. حيث سيقوم عدد من شركائنا هذا العام في جميع أنحاء المنطقة بافتتاح صالات عرض جديدة ومراكز خدمة متطورة تتوافق مع الالتزام المستمر لفولكس واغن في توفير الخدمة المتميزة”.

وبالإضافة إلى الطرازات الأكثر مبيعاً، ساهم الإطلاق الذي طال انتظاره للجيل السابع من غولف وغولف جي تي آي في عام 2013 من تعزيز هذا النمو، مع إشارة الأرقام الأولية إلى بداية قوية لكلا الطرازين.

Back to top button