Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
السيارات الكلاسيكية الاكثر ربحاً على مستوى الاستثمار - الخليج للسيارات

السيارات الكلاسيكية الاكثر ربحاً على مستوى الاستثمار

السيارات الكلاسيكية الاكثر ربحاً على مستوى الاستثمار

كشف مؤشر “كوتس” للاستثمار في الأصول المرتبطة بالاهتمامات الشخصية القديمة لدى المستثمرين عن أن العائد على الاستثمار في هذه الأصول ارتفع بنسبة 77٪ منذ عام 2005، وهو ما يزيد عن معدل نمو العائد على الأسهم خلال نفس الفترة.

وقد أطلق بنك كوتس “مؤشر كوتس: المقتنيات المرغوبة” لأول مرة بهدف توفير مقياس عالمي لرصد أداء الأصول المرتبطة بالاهتمامات الشخصية لدى المستثمرين.

ويرصد المؤشر، الذي تم تطويره بالتعاون مع “فاثوم كونسالتينغ”، العائد الاستثماري بالعملة المحلية (السعر مخصوما منه كلفة الملكية) لنحو 15 من أصول الاستثمارات المرتبطة بالاهتمامات الشخصية عبر فئتين رئيسيتين هما: الأصول الاستثنائية عالية القيمة والاستثمارات البديلة، حيث تشمل الاستثمارات البديلة العديد من الفئات الفرعية مثل الفنون الجميلة والمقتنيات النادرة والمقتنيات الثمينة.

ومن بين كافة الاستثمارات البديلة التي شملها مؤشر “كوتس” الجديد، حقّقت السيارات الكلاسيكية أكبر عائد منذ عام 2005، حيث ارتفعت عائدات الاستثمار بها بنسبة 257٪ خلال هذه الفترة، لتتجاوز بذلك كافة الاستثمارات الأخرى بأكثر من 80 نقطة مئوية على مدى زمني بلغ سبع سنوات ونصفاً. وقد أثبتت الساعات الكلاسيكية أيضا أنها يمكن أن تصمد أمام اختبار الزمن، حيث ارتفعت عائدات الاستثمار بها بنسبة 176٪ من عام 2005 وحتى 30 يونيو 2013.

 

Back to top button