Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
ننشر نتائج رالي مونتي كارلو الثاني والثمانين - الخليج للسيارات

ننشر نتائج رالي مونتي كارلو الثاني والثمانين

ننشر نتائج رالي مونتي كارلو الثاني والثمانين

أحرز الفرنسي سيباستيان اوجييه (فولكسفاغن بول-آر)، بطل العالم في الموسم الماضي، المركز الأول في رالي مونتي كارلو الثاني والثمانين، المرحلة الأولى من بطولة العالم للراليات، الذي اختتم امس السبت.

قطع أوجييه مسافة المراحل الخاصة التي أقيمت على مدى 3 أيام بزمن 3.55.14.4 ساعة، وتقدم على مواطنه براين بوفييه (فورد فييستا) والبريطاني كريس ميك (سيتروين دي اس 3)، وأكمل النروجي مادز اوستبرغ (سيتروين) والفنلندي ياري ماتي لاتفالا (فولكسفاغن) المراكز الخمسة الأولى.

فاز اوجيه بالمركز الأول في 7 مراحل (5 و6 و7 و9 و10 و12 و13)، ولاتفالا في ثلاث (4 و11 و15) وبوفييه في اثنتين (3 و8) والبولندي روبرت كوبيتسا في اثنتين أيضاً (1 و2)، فيما ألغيت المرحلة الرابعة عشرة بسبب خروج السلوفاكي يان ميليتشارك، الذي كان في طليعة المتسابقين، عن المسار ما أعاق حركة وتقدم الذين كانوا خلفه مباشرة.

وكان أكبر الخاسرين في هذا الرالي البلجيكي تييري نوفيل (هيونداي 120) والإسباني داني سوردو (هيونداي) وكوبيتسا (فورد فييستا).

خرج نوفيل عن المسار في المرحلة الخاصة الأولى، فيما تعرضت سيارة سوردو لعطل كهربائي في المرحلة الرابعة (اليوم الأول)، وخرج كوبيتسا بدوره عن المسار في المرحلة التاسعة (اليوم الثاني).

– الترتيب النهائي للخمسة الأوائل:
1- الفرنسي سيباستيان اوجييه (فولكسفاغن) 3.55.14.4 ساعة
2- الفرنسي بريان بوفييه (فورد) بفارق 1.18.9 دقيقة
3- البريطاني كريس ميك (سيتروين) بفارق 1.54.3 دقيقة
4- النروجي مادز اوستبرغ (سيتروين) بفارق 2.53.9 د
5- الفنلندي ياري ماتي لاتفالا (فولكسفاغن) بفارق 6.08.3 د.

Back to top button