Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
مرسيدس C جديدة في معرض ديترويت للسيارات - الخليج للسيارات

مرسيدس C جديدة في معرض ديترويت للسيارات

مرسيدس C جديدة في معرض ديترويت للسيارات

أزاحت شركة “مرسيدس” الألمانية، الستار عن الجيل الجديد من الفئة “C” خلال مشاركتها ضمن فعاليات معرض ديترويت الدولي للسيارات، والذي يمتد حتى 26 يناير الجاري.
وأوضحت الشركة، أن سيارتها الجديدة تستوحي فخامة شقيقتها الكبرى من الفئة “S”، حيث تزدان مقصورتها الداخلية ببعض التطعيمات الخشبية الفاخرة ومقاعد وثيرة، بالإضافة إلى شاشة مركزية كبيرة قياس 8.4 بوصة ونظام “هاي فاي” فاخر ضمن التجهيزات الاختيارية.
كما تزخر الفئة “C” الجديدة بالعديد من أنظمة السلامة والراحة مثل واجهة البلوتوث للهواتف المحمولة وجهاز إنذار التعب ونظام المساعدة على الكبح.
ومن المقرر طرح الفئة “C” الجديدة في الأسواق في شهر مارس القادم، نظير سعر يبدأ من 45 ألف و400 دولاراً أمريكياً، على أن يتم بعد ذلك طرح موديلات دفع رباعي ومحركات سداسية الأسطوانات “V6” وموديل رياضي من شركة “AMG” المتخصصة في تعديل موديلات مرسيدس.
كما من المقرر أن تتضمن خطة العام القادم طرح طرازين من الفئة “C” بمنظومة دفع هجين، ألا وهما: موديل ديزل هجين، كالموجود تماماً بالفئة E، وآخر بنزين هجين مزود بتقنية Plug-in.

Back to top button