Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
سيارة تويوتا الجديدة ترمز الى مستقبل الشركة - الخليج للسيارات

سيارة تويوتا الجديدة ترمز الى مستقبل الشركة

سيارة تويوتا الجديدة ترمز الى مستقبل الشركة

أزاحت تويوتا الستار في معرض أميركا الشمالية للسيارات عن مركبتها الرياضية التجريبية “FT-1″، والتي تم تصميمها بابتكار من قبل فريق أبحاث التصميم “Calty Design Research” للعبة جران توريزمو التي قدمتها سوني بلاي ستيشن، ممثلة بذلك ذروة ما توصلت له أبحاث ومساعي فريق “Calty” المستمرة لتصميم هذه المركبة الرياضية.

ويذكر أن الفريق كان قد احتفل بالذكرى السنوية الـ 40 لتأسيسه في العام الماضي.

ويرمز الاسم “FT-1” إلى “مستقبل تويوتا”، ويرمز الرقم 1 إلى أنها المركبة الأولى عالمياً.

ووفقاً لفريق أبحاث التصميم، فإن مركبة “FT-1” التجريبية تستند إلى إرث تويوتا العريق في تقديم مركبات الكوبيه الرياضية منذ إطلاقها لمركباتها الأسطورية “2000GT” و”سيليكا” و”سوبرا” و”MR2″، بالإضافة إلى آخر منتجاتها مركبة “Scion FR-S”.

وإضافة إلى ذلك، فإن المركبة التجريبية مستوحاة من أحدث المركبات التجريبية لفريق التصميم “Calty” على غرار مركبة “FT-HS” (2007) ولكزس “LF-LC” (2012).

وكان المشروع قد بدأ قبل حوالي عامين، وهو يمثل نتاجاً لفريق تصميم “Calty” الشغوف الذي يتحلى بالتفاني والموهبة. وقال أليكس شين، كبير مصممي فريق “Calty”: “يمثل مشروع تصميم مركبة “FT-1” التجريبية المشروع الحلم لمصممي وعشاق المركبات، الذين أعد أنا واحداً منهم.

وبشكل تقليدي، فقد كان الدافع وراء قرارات تصاميم تويوتا متوافقاً مع آراء مجموعة كبيرة من الأطراف المعنية. وتحت قيادة أكيو تويودا، رئيس تويوتا، فقد اتبعت الشركة نهجاً يهدف إلى إثراء منتجاتها بزخم من الطاقة والعاطفة، الأمر الذي ساهم في ابتكار هذا التصميم.

ويهدف هذا النهج الجديد لإنتاج مركبات تعزز الارتباط مع العملاء، وتولد شعوراً بالرضا لديهم لامتلاكها، حيث تشكل امتداداً لسمعة تويوتا الأسطورية في تقديم أقصى درجات الجودة والاعتمادية والموثوقية.

 

Back to top button