Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
نيجيريا تصدر السيارات قريبا - الخليج للسيارات

نيجيريا تصدر السيارات قريبا

 نيجيريا تصدر السيارات قريبا
أكد الرئيس النيجيري جودلاك جوناثان ان بلاده ستقوم بتصدير السيارات الي الدول الأخرى قريبا, بهدف توفير العملة الصعبة التي تنفق علي استيراد السيارات من الخارج.
وأشار الرئيس -خلال استقباله وفد رجال أعمال من ولاية “انامبرا” جنوب شرق نيجيريا بالقصر الرئاسي بابوجا- إلى أن ادراته بدأت التركيز علي سياسة تصنيع السيارات المحلية وأنها تشجع رجال الصناعة في هذا المجال.
يذكر أن شركة فولكسفاجن الألمانية العملاقة لصناعة السيارات تمتلك مصنعاً لانتاج السيارات فى نيجيريا منذ عام 1973 بموجب اتفاق بين الشركة والحكومة النيجيرية، غير أن المصنع تعرض لعدد من المشاكل التى دفعت الشركة للقيام بعملية تحديث شاملة للمصنع فى عام 2008 بهدف تحسين اداء العمال فيه ورفع القدرات الانتاجية.
وأكد جوناثان ان حكومته تعمل على خلق المزيد من فرص العمل للشباب وان المشروعات الصناعية التي تم افتتاحها حديثا وسيتم افتتاحها في المستقبل, سوف تحقق هذا الغرض، مشيدا في الوقت نفسه بالجهود التي يبذلها كبار رجال الأعمال والصناعة لتوفير الوظائف.

Back to top button