Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
جاكوار دفع رباعي لاول مرة - الخليج للسيارات

جاكوار دفع رباعي لاول مرة

جاكوار دفع رباعي لاول مرة

فى خطوة تاريخية لشركة جاجوار الإنجليزية العريقة والتى انتقلت ملكيتها الى العملاق الهندى تاتا . تم الاعلان رسميا عن اتجاه الشركة الى اصدار اولى سياراتها التجريبية من عائلة سيارلا الدفع الرباعي والمعروف اختصارا بال SUV. وهى المرة الولى عبر تاريخها الطويل الذى تتجه فيه الى انتاج هذه الفئة من السيارات والذى اطلق عليه C-X17 – Jaguar.

‫ولم يوضح اقائمين على انتاجها سبب هذه التسمية الا ان الاسم جاجوار C-X17.. لا نستطيع أن نترجم منه سوى حرف Xوالذى يمثل فئة الدفع الرباعي أما باقى الحروف الأخرى المكونة للعلامة فالانتظار هو سيد الموقع لترجمة المقصود منه .

وتعتمد السيارة الجديدة من جاجوار على الاستعانة بهيكل رينج روفر إيفوك مع ادخال العديد من المسات التطويرية للتصميم الخارجي والداخلي للسيارة. خارجيا تسيطر خطوطها التاريخية والتى تراكمت عبر السنوات الطويلة والثقة المتبادلة بينها وبين عشاقها ليتم الاحتفاظ بالمقدمة التى تشبه مقدمة سياراتها من فئة السيدان وكذلك المصابيح الأمامية والخلفية . مع اضافة إطارات ضخمة بقطر 23 بوصة التي منحت السيارة مظهرا رياضيا شرسا.

لمسات التطوير ايضا طالت المقصورة الداخلية والتى تضمنت المقاعد الغريبة وفتحة سقف مبتكرة ولوحة عدادات ثلاثية الأبعاد وشاشات تعمل باللمس ليظهر من خلالها كل ما يحلم به قائدها من بيانات ومعلومات وخدمات.

 

Back to top button