Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
فريق فيراري يكشف عن إف 14 تي - الخليج للسيارات

فريق فيراري يكشف عن إف 14 تي

فريق فيراري يكشف عن إف 14 تي

كشف فريق فيراري، الذي ينافس ببطولة العالم لسباقات السيارات فورمولا-1، امس السبت، عن تفاصيل سيارته الجديدة للموسم المقبل.
وكشف الفريق الإيطالي بموقعه الإلكتروني الرسمي عن سيارته الجديدة “إف 14 تي”، والتي تم تسميتها من قبل جماهير فيراري خلال استطلاع إلكتروني للرأي، واحتفظت السيارة الجديدة باللون الأحمر المميز لفيراري.
وذكر فيراري أنه يوجد قليل من الربط بين سيارته الجديدة وسيارات الفريق السابقة الأخرى في ظل “الطراز الجديد الذي يحتوي على كل آليات نقل الحركة والفرامل الجديدة”.
وقامت فيراري أيضا بإجراء بعض التغييرات الأخرى لتلبية اللوائح الجديدة، والتي تمثلت في خفض مقدمة السيارة وتقليص عرض الأجنحة الأمامية.
ويبحث فيراري، الذي يضم في صفوفه اثنين من أبطال العالم السابقين هما الإسباني فيرناندو ألونسو والفنلندي كيمي رايكونن، عن لقبه العالمي الأول “في فئة الصانعين” منذ عام 2008.
ومن المقرر أن تبدأ تجارب ما قبل الموسم يوم الثلاثاء المقبل بمدينة خيريث الإسبانية قبل انطلاق الموسم الجديد بسباق الجائزة الكبرى الأسترالي في 16 مارس المقبل.

Back to top button