Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
اختبر قوارب لارسون السريعة في دبي الان - الخليج للسيارات

اختبر قوارب لارسون السريعة في دبي الان

اختبر قوارب لارسون السريعة في دبي الان

أطلقت «الفطيم البحرية»، الموزع الحصري لقوارب «لارسون» في الإمارات، حملة «عش مغامرة مائية»، على مستوى الدولة، وجهت فيها دعوات خاصة لأفراد من المجتمع لاختبار قيادة قوارب السرعة من طراز «لارسون»، العلامة الأميركية الرائدة لأكثر من 100 عام، والتي تشتهر بسرعتها وتصميمها الحديث، وسهولة استخدامها ومتانتها، وتوظيفها أحدث المعطيات التكنولوجية المبتكرة، فضلاً عن المساحة الداخلية الفسيحة، وسُتقام اختبارات القيادة في عدد من الواجهات المائية المعروفة في مناطق مختلفة من الإمارات.

وكانت الحملة قد انطلقت بتوجيه دعوة لعدد من الإعلاميين لاختبار أداء قوارب «لارسون» السريعة من طرازات «LX195 ،LSR2100 LXi238»، وذلك في منطقة المارينا المحاذية لفندق حياة بارك.

كما ستوجه «الفطيم البحرية» دعوة إلى مئات الأشخاص المختارين بعناية من كل أنحاء الدولة لاختبار أداء «لارسون»، والاستمتاع بتجربة رائعة لقيادة قارب سريع.

وبهذه المناسبة، قال توبي سكروبي، المدير العام لـشركة الفطيم البحرية: «إن تجربة الاستمتاع بقيادة قوارب السرعة من طراز لارسون وامتلاك واحد منها، يمثل تجربة فريدة من نوعها. لذا، فإننا نتطلع إلى زيارتنا من قبل أصحاب القلوب المفعمة بالحيوية والنشاط واكتشاف روح المغامرة والحماس. ونحن نوجه دعوة مفتوحة لجميع عشاق قيادة القوارب، أو أولئك الذين لم يختبروا قيادة قارب في حياتهم، إلى قضاء يوم من المرح والاسترخاء على متن أشهر قوارب السرعة في العالم».

 

 

Back to top button