Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
أودي تقدم السيارة المصفحة A8 L Security - الخليج للسيارات

أودي تقدم السيارة المصفحة A8 L Security

أودي تقدم السيارة المصفحة A8 L Security

كشفت شركة “أودي” الألمانية، النقاب عن الجيل الجديد من أيقونتها المصفحة “A8 L Security” التي تخاطب العملاء الذين يحتاجون لحماية مثل الساسة ورجال الأعمال.
وأكدت الشركة، أن الجيل الجديد يفي بأكثر معايير الحماية والأمان صرامةً فيما يتعلق بتصفيح سيارات الإنتاج التجاري للأغراض المدنية؛ حيث يمكن للسيارة التصدي لقذائف شديدة مثل قذائف حلف الناتو الخارقة للدروع.
واعتمدت أودي في تصميم درعها المنيع “A8 L Security” على مواد شديدة الصلابة مثل الفولاذ والأراميد والسيراميك، كما أن الأرضية مصنوعة من سبائك خاصة من مادة الألومنيوم، بالإضافة إلى تزويد النوافذ بزجاج خاص مقوى بطبقة من مادة البولي كربونات المضادة للانشطار، وبذلك تتمكن هذه المدرعة من التصدي لهجوم شديد مثل الهجوم بقنابل يدوية عسكرية.
وعلى الرغم من ذلك، تطل السيارة المصفحة A8 L Security بمظهر فاخر، حيث يبلغ طولها 5.27 متر، بزيادة قدرها 13 سنتيمتراً عن السيارة “A8” الفارهة العادية، بينما تبلغ المسافة بين العجلتين 3.12 متر.
ومن بين التجهيزات المتميزة نظام تنقية الهواء عن طريق ضخ الأكسجين في الحالات الطارئة، والذي يكفل توفير هواء نقي في المقصورة حتى يتمكن قائد السيارة من اجتياز منطقة الخطر.
وتتيح شركة “أودي” حجز سيارتها المصفحة من الآن، على أن تبدأ عملية التسليم في الربع الثالث من عام 2014، ولم تفصح أودي حتى الآن عن سعر سيارتها المصفحة، إلا أنها أعلنت أن السعر سيتكون غالباً من ست خانات.

Back to top button