Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
شاهد شعار كاديلاك الجديد - الخليج للسيارات

شاهد شعار كاديلاك الجديد

شاهد شعار كاديلاك الجديد

تقدّم كاديلاك جديدها المتمثل بالتصميم الثوري لشعار كاديلاك التاريخي، تطوير يتماشى مع منتجات العلامة الجديدة مثل CTS 2014 الحائزة على العديد من الجوائز، وATS كوبيه 2015 المتميزة.
ويتمتع شعار كاديلاك اللافت للأنظار بإرث عريق من التطور الذي يرسم ملامح عهد جديد للعلامة، تتجه فيه مزايا التطور في الطرازات والتصاميم نحو الأمام. ويأتي شعار كاديلاك الراهن ليعكس هذا النمو، كما فعل على مدى تاريخ العلامة الذي يمتد إلى 111 عاماً.
وظهر الشعار الجديد، الأكثر رشاقة وبساطة، للمرة الأولى على طراز إلميراج 2013 النموذجي.
وفي هذا الإطار يقول أندرو سميث، المدير التنفيذي للتصميم في كاديلاك: “يبقى الشعار رمزاً متناغماً مع علامة كاديلاك وقيمنا الجوهرية. ويتناسب هذا الشعار الجديد من التوجه الأكثر انخفاضاً وطولاً ورشاقة لتصاميم طرازات كاديلاك، وهو يعكس تطور فلسفة الفن والعلم التي نتبناها”.
ولطالما كان الشعار، الذي يترافق مع تاج من الشيفرون أو إكليل الغار، المحور الرئيسي لمزايا النُبل التي تتحلى بها كاديلاك على مر تاريخها. ويعود آخر تطوير لتصميمه إلى العام 1999.
ويصقل التطوير الأخير التركيز الكبير على الشعار، في حين تبقى كلمة “كاديلاك” المنحوتة بشكل فريد على حالها.
ويتابع سميث: “لقد كان هدفنا يكمن في تطوير تصميم الشعار ليندمج مع بنية الطرازات الجديدة، مع الحفاظ على العناصر التصويرية المحورية التي تحتفظ بالتمييز القوي للعلامة. ونتج عن ذلك الاحتفاظ بشكل الشعار البارز ولوحة الألوان التي يتضمنها مع شبكة هندسية من شعار النبالة لعائلة كاديلاك الأصلية Coat of Arms”.
ويأتي تطوير الشعار وسط نمو متميز تشهده العلامة، حيث تعتبر كاديلاك علامة السيارات الفاخرة بالكامل الأسرع نمواً، وقد شهدت مبيعاتها في الولايات المتحدة نمواً وصلت نسبته إلى 22% في العام 2013.
ويشهد هذا الشهر حدثاً متميزاً يتمثل بإطلاق طراز ELR في الولايات المتحدة الأميركية، وهي سيارة الكوبيه الكهربائية الفاخرة التي تقدم فترة قيادة تصل إلى 340 ميل. وفي وقت لاحق من العام 2014، تطلق كاديلاك الجيل القادم من السيارة الرياضية متعددة الاستعمالات الفاخرة، إسكاليد، إضافة إلى ATS كوبيه 2015.

Back to top button