Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
شفرولية تقدم كورفيت Z06 2015 .. مستويات غير مسبوقة في الاداء والتصميم - الخليج للسيارات

شفرولية تقدم كورفيت Z06 2015 .. مستويات غير مسبوقة في الاداء والتصميم

شفرولية تقدم كورفيت Z06 2015 .. مستويات غير مسبوقة في الاداء والتصميم

قدمت شفروليه سيارة كورفيت الأكثر قدرة على الإطلاق على حلبات السباق في تاريخ العلامة- كورفيت Z06 2015.
وتوسع السيارة الجديدة مزايا الأداء لطراز كورفيت بمستويات لا مثيل لها من ديناميكيات القوة السفلية، 625 حصاناً على الأقل من القوة يولدها المحرك فائق الشحن الجديد كلياً، وناقل حركة أوتوماتيكي بثمان سرعات، عال الأداء وجديد كلياً- مزايا جُمعت بناء على تقنيات السائق المتطورة التي تم تقديمها في طراز كورفيت ستينجراي.
وحول السيارة الجديدة يقول مارك روس، رئيس جنرال موتورز أميركا الشمالية: “تقدم Z06 الجديدة مستويات من الأداء، والتكنولوجيا، والتصميم، تنافس أكثر السيارات الرياضية غرابة في العالم. وتستعين Z06 بالخبرات الهندسية لجنرال موتورز لتقدم خياراً من نظامي نقل حركة بمستويات عالمية، وأداء رياضي بدون مستوى استهلاك الوقود الذي تطلبه السيارات الرياضية، وتقنيات تسهّل الاستمتاع بالتجربة المذهلة لقيادتها”.
ويعد طراز العام 2015 هو أول طراز بمحرك فائق الشحن من كورفيت Z06، مع ناقل حركة أوتوماتيكي، وسكك سقف قابلة للإزالة بفضل البنية الأقوى لإطار الألمنيوم. ومن المتوقع أن يولد المحرك فائق الشحن سعة 6.2 لتر قوة لا تقل عن 625 حصان، ويمكنه الاقتران بناقل حركة يدوي ذو سبع سرعات، أو ناقل حركة أوتوماتيكي عالي الأداء بثمانية سرعات، مع أدوات تحكم بنقل السرعة للتحكم اليدوي. ويستمر استخدام الإطار المصنوع من الألمنيوم من كورفيت ستينجراي، وسيتم استخدامه دون أي تغيير لطراز كورفيت C7.R الخاصة بالسباقات.
وتضيف حزمة الأداء Z07 التي تركز على حلبات السباق، عناصر فريدة لتحقيق ديناميكيات قوة سفلية فعلية، وإطارات Michelin Pilot Super Sport Cup لتماسك معزز، ودوارات فرامل كربونية بإطار من السيراميك من Brembo، تطوّر أداء الفرملة وتساهم في تحقيق تحكم أكبر خلال وزن القصور المخفف. وعلى الرغم من أن اختبارات التطوير لا زالت قائمة، إلا أن حزمة Z06 سجلت بعض أسرع أوقات الدروات على الإطلاق بالنسبة إلى سيارات كورفيت، متفوقة على طراز ZR1.

Back to top button