Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
شاحن كهربائي مجاني لمجموعة من عملاء السيارة الكهربائية كاديلاك ELR كوبيه - الخليج للسيارات

شاحن كهربائي مجاني لمجموعة من عملاء السيارة الكهربائية كاديلاك ELR كوبيه

شاحن كهربائي مجاني لمجموعة من عملاء السيارة الكهربائية كاديلاك ELR كوبيه

أعلنت شركة كاديلاك الأمريكية أنها قررت منح المجموعة الأولى من العملاء الذين سيقومون بشراء طراز كاديلاك ELR كوبيه التى تعمل بمحرك كهربائى، هدية قيمة عبارة عن شاحن منزلى لمساعدة عملائها على شحن سياراتهم الجديدة بالشاحن الذى يعمل على التيار الكهربائى المنزلى 240 فولت.. كما قررت كاديلاك أنها ستقوم بتركيب الشاحن الهدية فى منازل العملاء مجاناً.
ولم توضح كاديلاك عدد العملاء الذين سيستفيدون من العرض التسويقى الجديد لسيارات ELR، غير أن سعر السيارة فى الأسواق الأمريكية الذى يبلغ 75 ألف دولار أمريكى يجعل من السهل على الشركة تمديد العرض ليشمل كل السيارات التى سيتم بيعها.
وقال مسئولون بالشركة الأمريكية أن العرض يهدف إلى تشجيع عملاء السيارات الفاخرة على امتلاك سيارات كهربائية.
يذكر أن كاديلاك ELR كوبيه فازت بجائزة السيارة الصديقة للبيئة لعام 2014 نظراً لما تمتلكه من تكنولوجيا متطورة فريدة من نوعها تساعد على تقديم أداء ممتاز للسيارة مع استهلاك أقل قدر ممكن من الطاقة.

Back to top button