Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
اطلاق المجموعة الجديدة من شاحنات فولفو في ابو ظبي - الخليج للسيارات

اطلاق المجموعة الجديدة من شاحنات فولفو في ابو ظبي

اطلاق المجموعة الجديدة من شاحنات فولفو في ابو ظبي

اشتهر الفايكنغ في التاريخ القديم بغزواتهم البحرية، واليوم مازال أسلافهم من شعوب الدول الاسكندنافية والسويدية منها خصوصا يغزون العالم بمنتجاتهم التي أصبحت عنوانا للسلامة وقوة الأداء، وسفيرهم في هذا المجال شاحنات فولفو التي تم إطلاق المجموعة الجديدة منها في الشرق الأوسط خلال مناسبة امتدت على مدى أسبوعين تقريباً، في أبوظبي.

ومن أجل هذه المناسبة تم إنشاء «قرية فولفو» على حلبة مرسى ياس ليزورها أكثر من 1000 عميل من كبار الشخصيات القادمين من مختلف أرجاء الشرق الأوسط وأفريقيا، والذين استمتعوا بتجربة إسكندنافية فريدة خلال حفل الإطلاق فـي فـندق فايسروي ياس..

وذلك للتعرّف عن كثب على ثلاثة طرازات جديدة هي FH و FM وFMX ، كما تم الإعلان عن إقامة دورات تدريبية لعملاء الشرق الأوسط معدَّة خصّيصاً للسائقين العاملين في مجال الإنشاءات.

وكجزء من أكبر مناسبة تشهدها منطقة الشرق الأوسط لإطلاق مجموعة شاحنات جديدة، حظي العملاء بفرصة تجربة قيادة الطرازات الجديدة على حلبة مرسى ياس المميّزة والمخصّصة لسباقات الفورمولا 1، إضافة إلى الاستمتاع بتحدّي قيادة هذه الشاحنات على حلبة وعرة تم تصميمها خصّيصاً لهذا الحدث على جزيرة بمحاذاة الممرّات المائية الجميلة لأبوظبي.

 

تُعتبَر مجموعة شاحنات فولفو الجديدة التي تم عرضها في أبوظبي الأكثر تطوّراً في العالم، وهي تطرح باقة متكاملة من الخصائص والمزايا المبتكَرة في السوق، شاملة نظام التوجيه الديناميكي المتطوّر من فولفو والذي يقدّم مستويـات تماسـك فائـقة مشابهة لتلك المتوفرة فـي السيارات مهما كانت ظروف التشغـيل، إضـافة إلى تقنية I-Shift الذكية لنـظام نـقل الـحركة الآلي.

وتشكّل مجتمعة التطوّر الأبرز في عالم الشاحنات على مدى جيل من الزمن، حيث ترتقي فولفو بمعايير ما يمكن لشركة تصنيع شاحنات أن تقدّمه للعملاء، حيث تتمتّع الطرازات الجديدة بأرقى المقاييس من ناحية الاعتمادية، التماسك، مزايا توفير الوقت، الفعالية باستهلاك الوقود، السلامة وراحة السائق.

وفي الوقت نفسه، تتميّز المجموعة الجديدة بمقصورة قيادة أعيد تصميمها بالكامل من الداخل والخارج على السواء، وهي تضم موقعاً محسّناً للمقاعد، ومساحة زائدة للنافذة تتيح رؤية شاملة ومرآة للرؤية الخلفية بتصميم مبتكَر، إلى جانب عجلة قيادة مع ميّزة الإمالة وهي الأولى من نوعها في عالم الشاحنات.

 

Back to top button