Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
10 مركبات حصرية من طوارق آر-لاين من وكيل فولكس فاجن في دبي - الخليج للسيارات

10 مركبات حصرية من طوارق آر-لاين من وكيل فولكس فاجن في دبي

10 مركبات حصرية من طوارق آر-لاين من وكيل فولكس فاجن في دبي

قامت النابودة للسيارات، الوكيل الحصري لعلامة فولكس فاجن في دبي والمنطقة الشمالية، بالإعلان عن إطلاقها لعشر مركبات حصرية من سيارة “طوارق آر-لاين” احتفالا بالسنوية العاشرة للنموذج الأكثر مبيعا.

وتعزيزا لمكانتها كأبرز وكيل لعلامة فولكس واجن في المنطقة، تُعد النابودة للسيارات المكان الوحيد الذي يمكن للعملاء من منطقة الشرق الأوسط شراء سيارة طوارق آر-لاين في نسختها المحدودة.

وقامت النابودة للسيارات بوضع بعض الإضافات المميزة والفاخرة للسيارة، مثل العجلات المصنوعة من مزيج السبائك، إطارات النوافذ السوداء اللامعة، شبكة التهوية الأمامية، وقضبان سقف السيارة.

وفي هذا السياق، صرح تيري سيس، المدير العام لـ فولكس واجن في النابودة للسيارات، قائلا:

“مضى عقد من الزمان، ولا تزال سيارة الطوارق من أكثر السيارات نجاحا ضمن فئة السيارات الرياضية المتعددة الاستخدامات SUV في الأسواق وإحدى أفضل المنتجات مبيعا.

وتم تصميم النسخة الخاصة بالسنوية العاشرة لسيارة طوارق آر-لاين بشكل خاص حتى نتمكن من توفير مركبة محدودة مفصلة لعملائنا الراغبين في التميز”.

وأضاف: “نحن الوكيل الوحيد الذي قام بتصميم 10 سيارات حصرية احتفالا بهذه المناسبة المميزة. نرغب دائما في تقديم كل ما هو حصري ومميز لعملائنا ونحرص على توفير كل ما يلبي رغباتهم”.

وتتضمن النسخة الحصرية من سيارة طوارق آر-لاين المتوفرة باللونين الأبيض والأسود، على شعار خاص يرمز للسنوية العاشرة للسيارة موضوع على جيب المفتاح، والأبواب الجانبية، ولوحة القيادة.

Back to top button