Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
T-Connect خدمة جديدة من وكيل تويوتا في الامارات - الخليج للسيارات

T-Connect خدمة جديدة من وكيل تويوتا في الامارات

T-Connect خدمة جديدة من وكيل تويوتا في الامارات

طرحت الفطيم للسيارات، الموزع الحصري لسيارات تويوتا بدولة الإمارات العربية المتحدة، الخدمة الجديدة في تقنية المعلومات التفاعلية T-Connect، والتي تهدف إلى توفير مزيد من الراحة لعملاء تويوتا.

وتأتي هذه الخطوة انسجاماً مع المساعي المستمرة للشركة في استباق احتياجات العملاء وتحسين مستويات خدماتها.

وتصبح بذلك الإمارات الدولة الثالثة في العالم بعد اليابان وتايلاند، التي تطرح المرحلة الأولى من الجيل المقبل في تقنية المعلومات من تويوتا.

ويعتبر T-Connect تطبيقاً خاصاً بالهواتف الذكية التي تتوافق مع نظام تشغيل “آي أو إس” و”أندرويد”، ويتيح لعملاء تويوتا ملاحة فورية بتوجيهات صوتية، ودليل هاتف، وخدمة التتبع على الطرق الوعرة، وغير ذلك من المزايا الأخرى سهلة الاستخدام، المدعومة من قبل مركز اتصال خدمة العملاء ثنائي اللغة والذي يتخذ من دبي مقرا له.

وسيكون بوسع مستخدمي T-Connect سواء كانوا يقودون سياراتهم داخل المدينة أو في الصحراء أو يستقلون وسيلة مواصلات عامة، العثور على وجهتهم بإجراء اتصال مع موظف مركز الاتصال ، الذي يمكنه تحديد موقعهم وارشادهم عبر الخرائط التفاعلية المدعومة بالتوجيه الصوتي باللغة العربية أو الانجليزية.

وتوفر الخرائط خيارات تتألف من خمسة مسارات مختلفة استناداً إلى الموقع الحالي للمستخدم، بما في ذلك الطريق الأقصر، والطريق الأفضل، والطريق المجاني الذي لا يخضع لبوابة التعرفة المرورية.

Back to top button