Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
تعرف على أصغر سيارات فورد : فورد كا - الخليج للسيارات

تعرف على أصغر سيارات فورد : فورد كا

تعرف على أصغر سيارات فورد : فورد كا

أصغر سيارة من طراز فورد من نوع ك أ او Ford Ka والتى تمتلك من المميزات الخاصة والفريدة ما يجعلها تتعملق بين منافسيها .

فعلى الرغم أن هذا الطراز يتشابه مع فيات 500 من حيث التصميم الخارجي إلا أن مصممى وتقنى شركة فورد نجحوا من خلال هذا الشكل البيضاوي ان تتطلع تتطلع للمستقبل وليس للماضي.

حيث تمتلك العديد من تقنيات المستقبل الجديدة التي سيزود بها هذا الموديل الجديد مثل شبكة الاحتراق الأمامية ومصابيح إضاءة أمامية كبيرة الحجم بأضواء واضحة. بتقنية الليد وخطوط انسيابية مقاومة لاحتكاك الهواء .

داخليا من داخل المقصورة تم الاستعانة بلوحة قيادة داخلية مستوحاة من فورد فيستا فيرف بلمساتها الشبابية وبدون التاثير على مساحتها الداخلية حيث نجد أنها تتمتع بمساحة أكبر من الداخل. مع الاخذ فى الاعتبار الاهتمام بتطوير مستوى عزل الصوت في داخل السيارة وتحسين مستوى الركوب داخلها وهو ما سيكفل تقدمها مقارنة بالسيارات الصغيرة الاخرى .

فهى تتمتع بنفس مستوى المتعة الموجود في موديلات فورد كحق اصيل لمستخدميها. وتتميز السيارة بامتلاكها لاحداثيات ثلاثية متعددة فهى من فئة السيارات ذات الثلاث أبواب وبطول لا يتعدى الثلاث أمتار وعرض 1.63 م وارتفاعها 1.3م. وبمحرك بسعة لترية 1.3 واخيرا يبلغ وزنها 820 كلج.

Back to top button