Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
جيب جراند شيروكي تحصد لقب سيارة الدفع الرباعى في 2013 - الخليج للسيارات

جيب جراند شيروكي تحصد لقب سيارة الدفع الرباعى في 2013

جيب جراند شيروكي تحصد لقب سيارة الدفع الرباعى في 2013

حصلت السيارة جيب جراند شيروكى على عدة ألقاب وجوائز متعددة، من ضمنها لقب “سيارة الدفع الرباعى لهذا العام” من قبل موقع Autobytel.com.

وقالت ميشيل نارانجو، رئيسة تحرير موقع “Autobytel”، إن الجيب جراند شيروكى تجسد الاستعداد للانطلاق والسير على كافة الطرق، نظراً لما تضمه السيارة من خصائص السلامة والتكنولوجيا والراحة الرائدة فى فئتها، والتى أهلتها لتكون على القمة.

كما حازت أيضا على تقييم “مجموعة السلامة العليا” من قبل معهد تأمين السلامة على الطرق السريعة (IIHS)، كما فازت بمسابقة سيارات الدفع الرباعى متوسطة الحجم التابعة لموقع Cars.com ومجلة USA Today فى منافسة مباشرة.

كما حصلت على اللقب المرموق “سيارة الدفع الرباعى لتكساس” بالإضافة إلى “سيارة الدفع الرباعى كاملة الحجم لتكساس” من قبل Texas Auto Writers Association، ولقب “أفضل صفقة” من مجلة Consumers Digest فى فئة سيارات الدفع الرباعى كاملة الحجم الفاخرة، ولقب “المصنفة من الخمسة نجوم فى اختبارات التصادم الجانبى” الذى حصلت عليه من قبل الحكومة الأمريكية.

Back to top button