أخبار اليوم


الرئيسية / أخبار السيارات / سيارات GMC تقدم حلول عملية للمساحات الكبيرة

سيارات GMC تقدم حلول عملية للمساحات الكبيرة

سيارات GMC تقدم حلول عملية للمساحات الكبيرة

تقدم طرازات عائلة جي إم سي يوكون/ يوكون XL الرياضية متعددة الاستعمالات وكبيرة الحجم- والتي تتضمن يوكون دينالي ويوكون XL دينالي، مساحة رحبة تتسع لتسعة ركّاب..

إضافة إلى القدرات والمساحة الكافية لاستيعاب أمتعتهم. علما أن يوكون 2014 متوفرة الآن في جميع صالات العرض بالمنطقة. وتأتي جميع طرازات يوكون ويوكون دينالي بنظام دفع ثنائي أو رباعي (دفع رباعي متواصل في دينالي). ويأتي الصف الثالث من المقاعد بشكل قياسي في جميع طرازات يوكون. ويتضمن يوكون قاعدة عجلات قياس 116 إنش (2,946 ملم) وطول إجمالي يبلغ 202 إنش (5,130 ملم)، الأمر الذي يوفر ما يصل إلى 3,084 لتر من حيز التخزين (مع طي الصف الثاني من المقاعد وإزالة الصف الثالث).

أبعاد

وتحتوي طرازات يوكون XL على أبعاد داخلية مشابهة للطرازات العادية، ولكنها أطول بحوالي 355.6 ملم في قاعدة العجلات، وبـ 508 ملم في الطول الإجمالي، موفرة مساحة استيعاب إجمالية للأمتعة تبلغ 3,894 لتر. وفي الواقع، تقدم يوكون XL/ يوكون XL دينالي أفضل قدرات استيعاب للأمتعة ضمن فئتها خلف صف المقاعد الأول والثاني والثالث.

ومع نظام طي وخفض المقاعد الكهربائي لصف المقاعد الثاني المتوفر والحصري ضمن هذه الفئة من السيارات، يمكن تحرير وطي وخفض كل واحد من الكراسي بطريقة بسيطة وباستخدام يد واحدة، الأمر الذي يوفر سهولة أكبر خلال الدخول إلى الصف الثالث من المقاعد.

توجيه

ويساهم نظام التوجيه المتجاوب والمسار العريض والجاذبية الوسطى المنخفضة، في ضمان تجربة قيادة انسيابية ومريحة وآمنة. أما عندما يتعلق الأمر بقدرات القطر، فطراز يوكون يتمتع بأقصى معدل قطر يبلغ 3,855 كيلو غرام، في حين يتمكن يوكون XL من قطر 3,674 كيلو غرام.

وتتضمن المزايا القياسية للسيارة عجلات حصرية قياس 20 إنش، وباب خلفي كهربائي، ونظام طي وخفض مقاعد الصف الثاني الحاضنة كهربائياً، ستائر هواء جانبية لحماية الرأس، ودوّاسات قابلة للتعديل كهربائية، ونظام خفوت تلقائي للمرآة الداخلية، ونظام تشغيل السيارة عن بعد، وكاميرا الرؤية الخلفية، ونظام الإنذار الخلفي فوق الصوتي.

مقصورة

وتتضمن المقصورة الداخلية مقاعد جلدية مخرّمة قياسية مع مقاعد أمامية قابلة للتدفئة والتبريد. وتأتي عجلة القيادة المغلّفة بالجلد والقابلة للتدفئة والتعديل كهربائياً، بشكل قياسي على جميع طرازات دينالي، إلى جانب شاشة راديو ملوّنة تعمل باللمس مع نظام ملاحة ونظام ترفيه DVD للمقاعد الخلفية. وتتضمن المزايا الاختيارية فتحة السقف ذات التحكم الكهربائي، ودوّاسات جانبية لدخول السيارة قابلة للطي كهربائياً.

طرازات ومواصفات

تقدم طرازات يوكون ويوكون XL محرك V8 سعة 5.3 لتر مع النظام النشط لإدارة الوقود من جنرال موتورز لتوفير الاستهلاك. أما طرازات دينالي، فهي جميعاً مزودة بمحرك V8 سعة 6.2 لتر مع توقيت متفاوت لصمامات العادم وتكنولوجيا النظام النشط لإدارة الوقود، والذي يولّد قوة تبلغ 403 أحصنة.

تتميز يوكون ويوكون XL ببنية قوية مصممة لامتصاص طاقة الاصطدام وتوفير قفص حماية آمن حول الركاب. وتحتوي السيارة بشكل قياسي على ستائر هوائية جانبية لحماية الرأس مع نظام الحماية عند الانقلاب في جميع صفوف المقاعد، كما هي الحال بالنسبة إلى وسادات الهواء المثبتة على المقاعد للحماية من الاصطدامات الجانبية للسائق والراكب الأمامي على الجهة اليمنى، توفر الحماية لمنطقة الصدر والحوض.

 



راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016