Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
سكودا اوكتافيا الجديدة مخصصة للاراضي الوعرة - الخليج للسيارات

سكودا اوكتافيا الجديدة مخصصة للاراضي الوعرة

سكودا اوكتافيا الجديدة مخصصة للاراضي الوعرة

تعتزم شركة سكودا إزاحة الستار عن نسخة مخصصة للأراضي الوعرة من سيارتها Octavia الكومبي خلال مشاركتها ضمن فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات في الفترة من 6 إلى 16 مارس القادم.
وأوضحت الشركة التشيكية أن سيارة الأراضي الوعرة الجديدة Octavia Scout تزخر بمنظومة دفع رباعي وألواح لدائنية متينة للسطح الخارجي، كما تم زيادة مساحة الخلوص الأرضي بها بمقدار 3 سنتيمترات.
وعلى صعيد المحركات، تتيح سكودا لسيارتها، التي تنتمي لفئة السيارات المدمجة، محرك بنزين بقوة 132 كيلووات/180 حصان، بالإضافة إلى طرازين من محركات الديزل يغطيان نطاق قوة يمتد من 110 كيلووات/150 حصان إلى 135 كيلووات/184 حصان. وتسمح قوة هذه المحركات الكبيرة بزيادة أحمال الجر بنسبة 25% بحد أقصى يصل إلى 2 طن.
ولم تفصح الشركة التابعة لمجموعة فولكس فاجن الألمانية حتى الآن عن أية بيانات تتعلق بموعد طرح السيارة الجديدة في الأسواق أو أسعارها المتوقعة.

Back to top button