Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
جنرال موتورز تستدعي شيفروليه كوبالت بسبب عيوب - الخليج للسيارات

جنرال موتورز تستدعي شيفروليه كوبالت بسبب عيوب

جنرال موتورز تستدعي شيفروليه كوبالت بسبب عيوب

قررت شركة جنرال موتورز الأمريكية استدعاء سيارات الشركة من طراز شيفورليه كوبالت التى تم انتاجها فى الفترة ما بين عامى 2005 و2007، واستدعاء سيارات من طراز بونتياك G5 موديل 2007. ومن المقرر أن يبلغ عدد السيارات التى سيجرى استدعاؤها من الطرازين معاً نحو 620 ألف سيارة، وذلك لإصلاح مفتاح تشغيل السيارة الذى ظهرت به بعض العيوب.

وقالت الوكالة الأمريكية للسلامة على الطرق السريعة أنه تبين أن تعرض طرازى شيفورليه كوبالت وبونتياك G5 لبعض الظروف خلال سيرها على الطرقات قد يتسبب فى إيقاف تشغيل المحرك بشكل مفاجئ.

كما كشفت الوكالة عن أنه إذا كان مفتاح السيارة فى وضع التشغيل، فإن أكياس الهواء التى تقى الركاب من الحوادث قد لا تعمل عند تعرض السيارة لأى حادث، مما يعرض الأشخاص بداخلها للخطر.

وقالت شركة جنرال موتورز أنها ستقوم قريباً بإعلان جدول محدد لكى يقوم ملاك شيفورليه كوبالت وبونتياك G5 بالتوجه لمراكز الصيانة التابعة لها لاستبدال مفتاح تشغيل المحرك مجاناً.

يذكر أن انتاج شيفورليه كوبالت توقف فى الولايات المتحدة فى عام 2010، فيما توقف انتاج بونتياك G5عام 2009.

Back to top button