Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
رينو كوبيه Mégane بشكل مختلف - الخليج للسيارات

رينو كوبيه Mégane بشكل مختلف

رينو كوبيه Mégane بشكل مختلف

أعلنت شركة رينو عن إجراء تحسينات وتعديلات طفيفة على الموديل الكوبيه الكابريو من أيقونتها Mégane الشهيرة.
وأوضحت الشركة الفرنسية أن الطراز المكشوف من سيارتها Mégane، والتي تنتمي لفئة السيارات المدمجة، يطل بالوجه الجديد للشركة الفرنسية، والذي يتألف من شبكة مبرد سوداء يتوسطها شعار كبير للشركة. ومن التحديثات التي طرأت على سيارة رينو الجديدة طلاء ميتالك باللون الرمادي البلاتين والأحمر البوردو.
وتوفر الشركة لسيارتها الجديدة طرازين من محركات البنزين والديزل والتي تغطي نطاق قوة يمتد من 81 كيلووات/110 حصان إلى 103 كيلووات/140 حصان.
وأعلنت شركة رينو أن تكلفة الموديل الأساسي Dynamique تبدأ من نحو 38 ألف و654 دولاراً أمريكياً، ويأتي الموديل الفاخر “Luxe” بنظام ملتيميديا مزود بوظيفة الاتصال بالإنترنت نظير تكلفة تبلغ نحو 42 ألف و778 دولاراً أمريكياً. وتقدم شركة رينو الموديل المزود بخط التجهيزات GT Line الرياضي بسعر يبدأ من نحو 38 ألف و647 دولاراً أمريكياً.

Back to top button