رينو تحافظ على الصدارة كأولى العلامات الأوروبية في المملكة

رينو تحافظ على الصدارة كأولى العلامات الأوروبية في المملكة

أعلنت شركة أفضلية الخليج للسيارات مستورد سيارات رينو في المملكة عن تحقيق زيادة في مبيعات سيارات رينو في المملكة بنسبة 17% خلال عام 2013م، مما أهلها للمحافظة على الصدارة كأولى العلامات الأوروبية في المملكة وللعام الثاني على التوالي، وعزز مكانتها الرائدة في دول مجلس التعاون الخليجي بزيادة بنسبة 8% في المبيعات سنوياً. وجاءت هذه النتائج الايجابية نتيجة للنجاح الكبير الذي حققته سيارات رينو في السوق السعودي لتميّزها بالقوة والكفاءة والأمان، وللحضور القوي والاقبال المتزايد على سيارات رينو داستر الجديدة (SUV)، ورينو (فلوينس) التي أثبتت جدارتها وتميّزها بأنها سيارات امنة ومفضلة في توفير أفضل تجربة قيادة ممتعة على الطرق السريعة والوعرة.

وقال سوريش سيثوراتنام المدير العام لشركة أفضلية الخليج للسيارات، في تصريح بهذه المناسبة، إن الشركة تولي اهتماماً خاصاً بالمملكة باعتبارها أهم وأكبر أسواق السيارات في منطقة الخليج والشرق الأوسط، ولذلك نجحنا في تنفيذ رؤى واضحة وخطط طموحة لتوفير أحدث السيارات وأفضل الخدمات النوعية والمتميّزة لعملائنا في المملكة، مما كان له بالغ الأثر في تحقيق نجاحنا في السوق السعودي”.

وأكد سيثوراتنام،”استمرار الشركة في تحقيق المزيد من النتائج الايجابية في ظل إطلاق مجموعة متميّزة من الطرازات الجديدة والمتميزة لسيارات رينو بمواصفات حديثة ومبتكرة، حتى أصبحت رينو العلامة الرائجة والمرادفة للتقنية والابتكارات والأمان، فضلاً عن التوازن المثالي الذي يجمع بين الأسعار المغرية، والجودة العالية، والمزايا التنافسية، الأمر الذي جعل سيارات رينو العلامة الفرنسية الشهيرة تسجل نمواً ملحوظاً وتحقق تقدماً مذهلاً في السوق السعودي يوماً بعد يوم”. وأثبتت سيارات رينو داستر الجديدة2014 (SUV)تفوقها بأنها الأفضل في فئتها لتميّزها بمواصفات حديثة وتصاميم رائعة تجسد قوة الأداء وأناقة المظهر. وتمتاز بناقل حركة يدوي SE 4X4 بست سرعات، وناقل حركة أتوماتيك PE 4X2 بأربع سرعات، وكلاهما يعملان بمحرك 2.0 L / 16V بقوة (135 حصاناً)، وبتكنولوجيا متطورة توفر أداء رائعا في التشغيل واقتصادا في استهلاك الوقود، بالإضافة إلى تصميم داخلي عملي جذاب يتسم بالاتساع والراحة لعدد 5 أشخاص مع امتعتهم ويعطي إحساساً بالمتعة والسيطرة والانطلاق، وارتفاعاً يمنح مزيداً من الوضوح في الرؤية على الطريق.

 

زر الذهاب إلى الأعلى