Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
هل نشاهد بيجو 108 الشهر القادم - الخليج للسيارات

هل نشاهد بيجو 108 الشهر القادم

هل نشاهد بيجو 108 الشهر القادم

تعتزم شركة بيجو إزاحة الستار عن سيارتها 108 الجديدة التي سترث عرش السيارة 107 الصغيرة، وذلك خلال مشاركتها ضمن فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات في الفترة من 6 إلى 16 مارس القادم.
وأوضحت الشركة الفرنسية أن الموديل 108 الجديد يأتي بطول 3.47 متر، بينما تبلغ دائرة الالتفاف 9.60 متر، أما سعة صندوق الأمتعة فتبلغ 200 لتر. وعلى عكس الجيل السابق، ستتاح للسيارة الجديدة ثنائية الأبواب العديد من العناصر الديكورية، إلى جانب إمكانية التجهيز بسقف ملون قابل للطي.
وبالإضافة إلى ذلك، زودت بيجو سيارتها بالعديد من التجهيزات الحديثة مثل نظام المعلومات والترفيه المتصل بشبكة الإنترنت والذي يتيح إمكانية دمج الهواتف الذكية، بالإضافة إلى كاميرا الرجوع للخلف، ومكيف الهواء الأوتوماتيكي ونظام الدخول بدون مفتاح.
وعلى صعيد المحركات، يتوافر للموديل الجديد محركان بنزين مكونان من ثلاث أسطوانات بسعة حجمية 1.0 لتر أو 1.2 لتر ويغطيان نطاق قوة يمتد من 50 كيلووات/68 حصان إلى 60 كيلووات/82 حصان. وتتراوح معدلات استهلاك الوقود بين 3.7 و4.3 لتر لكل 100 كيلومتر، وذلك بحسب نوع المحرك وناقل الحركة.
ومن المقرر أن تطرح الشركة الفرنسية سيارتها الصغيرة الجديدة في الأسواق بحلول فصل الصيف من العام الجاري، إلا أنها لم تكشف عن أسعارها المتوقعة.

Back to top button