Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
أودي تسعى لثورة حقيقية في عالم السيارات في بطولة العالم للتحمل - الخليج للسيارات

أودي تسعى لثورة حقيقية في عالم السيارات في بطولة العالم للتحمل

أودي تسعى لثورة حقيقية في عالم السيارات في بطولة العالم للتحمل

 

تُعد التغييرات الجديدة على اللائحة الفنية لبطولة العالم للتحمل التابعة للاتحاد الدولي للسيارات لموسم 2014 ثورة حقيقية في عالم السيارات فللمرة الأولى، لن تخضع المخرجات وقوة السيارات للقيود.

 

بل بدلاً من ذلك، سيتم فرض القيود على استهلاك الطاقة لتفتح المجال أمام حريات هندسية جديدة وبذلك ستنجح فقط الطرازات المسلحة بالإبداع التقني والكفاءة العالية في سباق لومان 1 المنعقد في 15 يونيو.

 

وقال الدكتور فولفغانغ أولريخ، رئيس قسم رياضة السيارات في أودي حين قال: «إن فئة لومان لرياضية السيارات هي المنصة المثالية لاستعراض تقنيات أودي للكفاءة في السباقات.

 

فقد تطورت هذه الفئة على نحو مستمر كل عام لتصبح الفئة الرائدة تكنولوجيًا. ويتم تطوير سيارات السباق الأكثر تعقيدًا في العالم لهذا الغرض.

 

وتتطابق أهداف الكفاءة في سباق لومان 1 إلى حد كبير مع متطلبات سيارات الركاب الحالية والمستقبلية وهي بذلك تتناسب تماما مع التزام أودي وفلسفتها في التصنيع».

 

ومنذ دخول العلامة التي تتخذ من الحلقات الأربع شعاراً لها سباقات لومان 1 في عام 1999، استمرت كفاءة النماذج الرياضية القادمة من مصانعها في إنجولشتادت ونيكارسولم بالتحسن عاماً بعد عام.

 

وقال مارتن مولماير، رئيس قسم الهندسة في أودي لرياضة السيارات: «في عام 2014، سيتغير فكر المهندسون بشكل جذري.

 

فتقليديا، ركزت اللوائح الفنية في رياضة السيارات على الحد من إنتاج طاقة المحرك – عبر عوامل منها حدود السعة المكعبة، أو القيود على أنظمة الشحن التوربيني، أو من خلال مقيد تدفق الهواء. بينما كانت القيمة المطلقة من الوقود المتاحة للسباق عادة غير محدودة، وكذلك هو الحال مع سباقات لومان 1.

 

 

Back to top button