Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
الامارات تدخل موسوعة جينيس بـلقب أطول قافلة من سيارات الدفع الرباعي - الخليج للسيارات

الامارات تدخل موسوعة جينيس بـلقب أطول قافلة من سيارات الدفع الرباعي

الامارات تدخل موسوعة جينيس بـلقب أطول قافلة من سيارات الدفع الرباعي

أعلنت الشركة العربية للسيارات، إحدى شركات مجموعة عبدالواحد الرستماني، الموزع الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية، بالتعاون مع زيوت اينوك، التابعة لشركة بترول الإمارات الوطنية، عن إقامة النسخة السادسة من مبادرة «اكتشف الإمارات».

ويهدف الحدث الذي دخل موسوعة «غينيس» للأرقام القياسية بحصوله على لقب أطول قافلة من سيارات الدفع الرباعي عام 2013 إلى جمع 50,000 درهم لصالح جمعية خيرية. وتجري فعاليات قيادة سيارات الدفع الرباعي في 28 فبراير 2014.

وقال ميشال عياط، الرئيس التنفيذي للشركة العربية للسيارات: «تتلخص فعاليات «اكتشف الإمارات» في اجتماع المشاركين في يوم ممتع باكتشاف بقاع جديدة في الدولة التي نفخر بالعيش على أرضها، حيث يمكن لعشاق القيادة على الطرق الوعرة والذي يتمتعون بخبرات جيدة اغتنام فرصة اكتشاف تجارب صحراوية جديدة مع عائلاتهم، والتعرّف إلى طرق جديدة والاستمتاع بمغامرة جديدة.

ويسر العربية للسيارات أن تعلن عن النسخة السادسة من «اكتشف الإمارات» وتتطلع للترحيب بأصدقائنا الحاليين والجدد».

و قال سعيد خوري،الرئيس التنفيذي لشركة بترول الإمارات الوطنية (اينوك): «إن جمع أفراد المجتمع في مبادرات تصنع الفرق بالنسبة إلى الإنسانية يمثل جوهر التزاماتنا ضمن المسؤولية الاجتماعية للمؤسسة.

ويعتبر حدث «اكتشف الإمارات» فعالية مرحة للعائلة والأصدقاء كما أنه يدعم أيضاً قضية خيرية. ومن خلال شراكتنا، نسلط الضوء على القيمة التي تقدمها منتجات اينوك للزيوت للسيارات».

 

Back to top button