Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
جولف هجين من فولكس فاجن - الخليج للسيارات

جولف هجين من فولكس فاجن

جولف هجين من فولكس فاجن

 

أعلنت شركة فولكس فاجن أنها ستزيح الستار عن موديل هجين Plug-in من أيقونتها جولف خلال مشاركتها ضمن فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات في الفترة من 6 إلى 16 مارس القادم.

 

وأوضحت الشركة الألمانية أن السيارة الهجين Golf GTE تأتي بخطوط تصميمية تؤكد طابعها الديناميكي الذي يحاكي الموديلات الرياضية GTI وGTD.

 

وعلى صعيد المحركات، تعتمد السيارة الهجين على منظومة دفع تتألف من محرك بنزين سعته الحجمية 1.4 لتر بقوة 110 كيلووات/150 حصان ومحرك كهربائي بقوة 75 كيلووات/102 حصان. وعندما تتضافر جهود المحركين معاً، تنطلق السيارة بسرعة قصوى تبلغ 217 كلم/الساعة.

 

وتتمكن السيارة Golf GTE الهجين، التي تنتمي للفئة المدمجة، من السير لمسافة تصل إلى 50 كيلومتراً بسرعة قصوى تبلغ 130 كلم/الساعة بنظام التشغيل الكهربائي الخالص، بعدها يلزم شحن البطارية مرة أخرى.

 

وتشير نشرة البيانات الفنية للسيارة إلى أن معدلات الاستهلاك لنظام الدفع الهجين تبلغ 1.5 لتر لكل 100 كيلومتر، وهو ما ينتج عنه 35 جراماً من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.

 

وصرحت الشركة الألمانية أنها ستطرح سيارتها السيارة Golf GTE الهجين في الأسواق بحلول فصل الخريف، ولكنها لم تفصح عن أية بيانات تتعلق بالأسعار المتوقعة.

 

 

Back to top button