Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
ستروين تضيف جيل جديد من C1 - الخليج للسيارات

ستروين تضيف جيل جديد من C1

ستروين تضيف جيل جديد من C1

تعتزم شركة ستروين إزاحة الستار عن الجيل الجديد من سيارتها الصغيرة C1 خلال مشاركتها ضمن فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات في الفترة من 6 إلى 16 مارس القادم.
وأوضحت الشركة الفرنسية أن الجيل الجديد من سيارتها الصغيرة يطل بخطوط تصميمية أكثر جاذبية وأناقة بفضل بعض التغييرات المظهرية والديكورات الخارجية والداخلية الجديدة.
وبالإضافة إلى ذلك، قامت ستروين بترقية وتحديث نظام المعلومات والترفيه بسيارتها الصغيرة؛ حيث زودته بشاشة لمسية كبيرة تتيح دمج الهواتف الذكية واستعمال التطبيقات المختلفة في السيارة.
وعلى صعيد المحركات، تقدم ستروين للجيل الجديد محركين ثلاثيّ الأسطوانات يعملان بوقود البنزين: أحدهما بسعة 1.0 لتر وبقوة 50 كيلووات/68 حصان، والآخر بسعة 1.2 لتر وبقوة 60 كيلووات/82 حصان، والذي يبلغ استهلاكه من الوقود 4.7 لتر لكل 100 كيلومتر. ويرجع الفضل في انخفاض معدلات الاستهلاك إلى انخفاض وزن الجيل الجديد والذي لا يتعدى 840 كيلوجراماً.
وأشارت ستروين إلى أن سيارتها الجديدة، التي يبلغ طولها 3.64 متر، تتوافر بنسختين ثلاثية وخماسية الأبواب، بالإضافة إلى نسخة كابريو مزودة بسقف قماشي كبير قابل للطي، غير أنها لم تكشف عن أية تفاصيل تتعلق بموعد طرح الجيل الجديد في الأسواق أو أسعاره المتوقعة.

Back to top button