Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
بالفيديو ورسمياً : هينيسى فينوم جى تى أسرع سيارة في العالم - الخليج للسيارات

بالفيديو ورسمياً : هينيسى فينوم جى تى أسرع سيارة في العالم

بالفيديو ورسمياً : هينيسى فينوم جى تى أسرع سيارة في العالم

حققت سيارة هينيسى فينوم جى تى، رقم أسرع سيارة في العالم حيث وصلت السيارة لسرعة أعلى من سيارة بوجاتى فيرون سوبر سبورت التي تحمل الرقم حتى الآن بموسوعة جينيس للأرقام القياسية، بسرعة بلغت 431.072 كم في الساعة.
وبالرغم من تحقيق سيارة هينيسى فينوم جى تى لتسارع أعلى من سيارة بوجاتى حيث استطاعت السيارة بلوغ سرعة 435.31 كم فى الساعة إلا أنها لم تستطيع المطالبة بتسجيل رقم قياسي عالمي باسمها نظرا لعدم توافر الشروط التي وضعتها موسوعة جينيس للأرقام القياسية على السيارة، حيث ينبغي للشركة أن تنتج عدد لا يقل عن 30 سيارة بينما أنتجت هينيسى عدد 29 سيارة فقط لطراز فينوم جى تى.


سيارة هينيسى فينوم جى تى مبينة على أساس سيارة لوتس اكسيج وتتمتع السيارة بمحرك ثنائى التيربو LS9 V8 ينتج قوة تزيد على 1200 حصان.
وقد ذكرت هينيسى التي اختبرت سيارتها على إحدى حلبات وكالة ناسا بطول 3.22 أنها كان بمقدورها بلوغ سرعة 450 كم في الساعة، إذا ما توفر لها مسافة ميل آخر.

Back to top button