Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
فيات تطرح إصدارات فاخرة من الموديلين Panda وFreemont - الخليج للسيارات

فيات تطرح إصدارات فاخرة من الموديلين Panda وFreemont

فيات تطرح إصدارات فاخرة من الموديلين Panda وFreemont

تعتزم شركة فيات تقديم إصدارات فاخرة من الموديلين Panda وFreemont خلال مشاركتها ضمن فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات في الفترة من 6 إلى 16 مارس الجاري.
وأوضحت الشركة الإيطالية، أن الإصدارات الفاخرة تحمل المسمى الإضافي Cross، وتمتاز بتصميم مستقل على غرار سيارات الأراضي الوعرة.
وأشارت فيات إلى أن الموديل Panda Cross سيزخر بباقة تجهيزات كاملة، كما تتيح الشركة لهذه النسخة الصغيرة رباعية الدفع حرية الاختيار بين محركين، أحدهما محرك بنزين تربو بقوة 66 كيلووات/90 حصان، والآخر محرك ديزل تربو بقوة 59 كيلووات/80 حصان.
أما الإصدار Freemont Cross فينبض بداخله محرك ديزل تربو يغطي نطاق قوة يمتد من 103 كيلووات/140 حصان إلى 125 كيلووات/170 حصان، ويعمل بنظام الدفع الرباعي مع طراز المحرك الأقوى.
كما يزخر الإصدار Freemont Cross سباعي المقاعد بباقة من التجهيزات الفاخرة؛ حيث أنه يشتمل بشكل قياسي على نظام ملاحة، بالإضافة إلى نظام صوتي من شركة Alpine بقوة 368 وات.
ولم تفصح فيات حتى الآن عن أية بيانات تتعلق بموعد طرح الإصدارين الفاخرين أو أسعارهما.

Back to top button