Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
أودي تكشف عن TT الرياضية الخارقة - الخليج للسيارات

أودي تكشف عن TT الرياضية الخارقة

أودي تكشف عن TT الرياضية الخارقة

كشفت شركة أودي النقاب عن نسخة اختبارية خارقة من سيارتها الرياضية TT خلال مشاركتها ضمن فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات الممتد حتى 16 مارس الجاري.
وأوضحت الشركة الألمانية أن السيارة الاختبارية TT Quattro Sport Concept ثنائية المقاعد يزأر بداخلها محرك بنزين تربو، تبلغ سعته الحجمية 2 لتر، ويولد قوة مقدارها 309 كيلووات/420 حصان، ويدور بعزم أقصى يزيد عن 450 نيوتن متر.
وتكفي هذه القوة الهائلة سيارة أودي الرياضية، والتي تزن 1344 كيلوجراماً، للانطلاق من الثبات إلى سرعة 100 كيلومتر/ساعة في غضون 3.7 ثانية فقط. ولم تكشف الشركة الألمانية حتى الآن عن السرعة القصوى لهذا الموديل الرياضي الخارق، إلا أن الأحاديث التي تدور في الأوساط الداخلية للشركة تشير إلى أن سرعة السيارة القصوى ستزيد عن 300 كلم/ساعة.
وصرح متحدث باسم الشركة التابعة لمجموعة فولكس فاجن أن السيارة الاختبارية الخارقة تحظى بفرص قوية لدخول مرحلة الإنتاج القياسي، مشيراً إلى أنه من المحتمل أن يتم إنتاجها بأعداد محدودة.

Back to top button