Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
اسطورة بوجاتي الرابعة تظهر اليوم في جنيف - الخليج للسيارات

اسطورة بوجاتي الرابعة تظهر اليوم في جنيف

اسطورة بوجاتي الرابعة تظهر اليوم في جنيف

أعلنت شركة بوجاتي أنها ستزيح الستار عن الأسطورة الرابعة من الموديلات الخاصة الستة التي تُعرف باسم “أساطير بوجاتي” خلال مشاركتها في فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات، الذي يفتح أبوابه أمام الجمهور في الفترة من 6 إلى 16 مارس الجاري.
وأضحت الشركة التابعة لمجموعة فولكس فاجن الألمانية، أن الأسطورة الرابعة Veyron 16.4 Grand Sport Vitesse تحمل اسم “رامبرانت بوجاتي” “Rembrandt Bugatti”، وتخلد ذكرى شقيق مؤسس شركة بوجاتي، والذي عمل كنحات في بداية القرن العشرين.
وتزخر الأسطورة الرابعة بالعديد من المزايا والسمات المتفردة، ومنها الاعتماد على ألياف الكربون باللون البرونزي وتصميم شعارات الماركة الفرنسية من البلاتين وتمثال الفيل المصبوب من البرونز، الذي يزين غطاء صندوق الحفظ على الجدار الخلفي بين المقاعد. ويحاكي هذا التمثال نموذج أبدعه رامبرانت بوجاتي، وقد ظهر النموذج الأصلي على شبكة مبرد السيارة Typ 41 Royale الكلاسيكية الشهيرة.
وتنطلق السيارة “رامبرانت بوجاتي” المكشوفة بقوة 883 كيلووات/1200 حصان، وسيتم إنتاج ثلاث نسخ منها فقط بتكلفة تبلغ نحو 2.6 مليون يورو. وأكدت بوجاتي أنها قامت بالفعل ببيع جميع نسخ الأساطير الثلاثة الأخرى.

Back to top button