Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
رينو تخفض توقعاتها لنمو السوق العالمية هذا العام - الخليج للسيارات

رينو تخفض توقعاتها لنمو السوق العالمية هذا العام

رينو تخفض توقعاتها لنمو السوق العالمية هذا العام

خفضت شركة رينو الفرنسية لصناعة السيارات توقعاتها لنمو السوق العالمية هذا العام وهو ما يشير إلى تزايد قلق الصناعة بشأن تقلبات الأسواق الناشئة بالرغم من انتعاش أولي للطلب في أوروبا.
وقال جيروم ستول مديرمبيعات رينو في معرض جنيف للسيارات إن الشركة خفضت توقعهالنمو المبيعات العالمية قليلا عن 2%، وهو المعدل الذي كانت تتوقعه سابقا.
وقال ستول: “بالرغم من ظهور علامات انتعاش في أوروبا فإننا نرىمصاعب في الأسواق الناشئة”، مشيرا إلى طلب أضعف من المتوقع لاسيما في روسياوالأرجنتين وتركيا والجزائر.
وبعد تباطؤ المبيعات على مدى ست سنوات بدأتسوق السيارات في أوروبا تظهر مؤشرات على التعافي مع خروج الدول الأوروبية من حالة الركود بما في ذلك الدول الأشد تضررا من أزمة الديون السيادية.

وأظهرت أحدث بيانات للصناعة الأوروبية ارتفاع مبيعات السيارات في ألمانياو إيطاليا وأسبانيا الشهر الماضي وانخفاضها في فرنسا.

Back to top button