Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
سكودا تكشف النقاب عن Vision C الاختبارية - الخليج للسيارات

سكودا تكشف النقاب عن Vision C الاختبارية

سكودا تكشف النقاب عن Vision C الاختبارية

كشفت شركة سكودا النقاب عن سيارتها Vision C الاختبارية خلال مشاركتها ضمن فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات الممتد حتى 16 مارس الجاري.
وصرح جوزيف كابان، مدير قسم التصميم بالشركة التشيكية، أن السيارة Vision C الاختبارية تبوح باللغة التصميمية المستقبلية للشركة والتي ستتمتع بقسمات لافتة لشبكة المبرد ومظهر أكثر حدة تعكسه زوايا الشكل الخارجي. وتخطط سكودا لاعتماد اللغة التصميمية الجديدة في الجيل القادم من الموديل الفاخر Superb والموديل Fabia.
كما تكشف السيارة الاختبارية، التي يبلغ طولها 4.60 متر، عن تخلى الشركة التشيكية عن الشخصية المتحفظة التي تشتهر بها موديلاتها الصالون والكومبي، والاتجاه إلى تبني الشخصية المتحررة والمنطلقة؛ حيث تمتاز السيارة الكوبيه بخطوط تصميمية رياضية وتشتمل على أبواب بدون أُطر للزجاج وأربعة مقاعد مستقلة.
وعلى الرغم من كونها سيارة رياضية، إلا أن الشركة أولت أهمية كبيرة لمعدلات استهلاك الوقود؛ حيث تعتمد السيارة على محرك بنزين رباعي الأسطوانات بسعة 4ر1 لتر وبقوة 81 كيلووات/110 حصان، وتم تعديله للعمل بالغاز الطبيعي. ويمتاز هذا المحرك أيضاً بقلة الانبعاثات الضارة والتي تبلغ 91 جرام/كلم. وبفضل هذه القوة تنطلق سكودا Vision C بسرعة قصوى تبلغ 214 كيلومتر/ساعة.
وأشار كابان إلى أن المقصورة الداخلية للسيارة الكوبيه الاختبارية تتيح المزيد من الرحابة للرأس والأرجل، بالإضافة إلى صندوق أمتعة ذي سعة كبيرة، غير أنه لم يفصح عن أية بيانات تتعلق بأبعاد السيارة.

Back to top button