Warning: Undefined array key "dependencies" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 103

Warning: Undefined array key "version" in /home/gulf4cars/public_html/wp-includes/blocks.php on line 104

Warning: Undefined array key "rcommentid" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 348

Warning: Undefined array key "rchash" in /home/gulf4cars/public_html/wp-content/plugins/wp-recaptcha/recaptcha.php on line 349
تويوتا تضخ 48 مليون دولار استثمارات في اليمن - الخليج للسيارات

تويوتا تضخ 48 مليون دولار استثمارات في اليمن

تعتزم شركة تويوتا اليابانية لصناعة السيارات ووكيلها في اليمن، استثمار نحو 48 مليون دولار في مشروع بالمنطقة الحرة في عدن جنوبي اليمن.
وقالت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية اليوم الأحد، إنه تم توقيع اتفاقية تأجير لمشروع مركز تخزين وتوزيع سيارات ومحركات على مساحة 100 ألف متر مربع وبتكلفة استثمارية تزيد على 48 مليون دولار خلال السنة الأولى من المشروع، الذي سيبدأ تنفيذه خلال شهر.
وقال عبد الجليل الشعيبي رئيس المنطقة الحرة بعدن، أن هذا المشروع الذي يقام في القطاع “جي” أكبر قطاع استثماري في المنطقة الحرة سيعمل على زيادة الإيرادات للسلطة المحلية بعدن، وجذب خطوط ملاحية جديدة تنشط الميناء والحركة الجمركية والضريبية بالمحافظة.
وأشار إلى أن المشروع سيفتح آفاقا واسعة للحركة الملاحية لتجعل مدينة عدن مركزا رئيسيا لاستقبال وتوزيع السيارات وقطع غيارها، وسيوفر فرص عمل محلية.

Back to top button